وزارة الأشغال وشركة النفط تبحثان جوانب التعاون

موقع أنصار الله – صنعاء – 22 ربيع الآخر 1442 هجرية

ناقش اجتماع عقد اليوم الأثنين بصنعاء مجالات التعاون بين وزارة الأشغال العامة والطرق وشركة النفط اليمنية لتنفيذ المشاريع الخدمية.
وتناول الاجتماع الذي ضم نائب وزير الأشغال العامة محمد الذاري والمدير التنفيذي لشركة النفط المهندس عمار الأضرعي، آلية التنسيق في إعداد التصاميم الخاصة بالمنشآت الخرسانية التابعة للشركة والطرق المؤدية إليها وعلى رأسها طريق ميناء رأس عيسى في محافظة الحديدة، والشوارع الداخلية للميناء باعتباره من أهم المنشآت الاقتصادية الوطنية.
وفي الاجتماع أشاد نائب وزير الأشغال بجهود شركة النفط في تنظيم وترشيد بيع المشتقات النفطية من أجل تلبية الاحتياجات منذ بداية احتجاز سفن الوقود من قبل تحالف العدوان والحصار في شهر يونيو الماضي.
وأكد أهمية تعزيز التعاون والشراكة بين مختلف الجهات الحكومية من أجل تنفيذ المشاريع الخدمية ذات الأولوية في الفترة المقبلة.. مبديا استعداد الوزارة والمؤسسة العامة للطرق والجسور للتعاون مع شركة النفط في المجالات الفنية والهندسية بما يصب في مصلحة الوطن والمواطنين.
فيما أشاد مدير شركة النفط بجهود وزارة الأشغال والجهات التابعة لها في الحفاظ على شبكة الطرق في ظل المرحلة الصعبة التي يمر بها الوطن.. مؤكدا حرص الشركة على الاستفادة من الخبرات الفنية والهندسية بالوزارة.
حضر الاجتماع وكيلا الوزارة لقطاع الأشغال الدكتور يحيى الشامي والإسكان المهندس قاسم عاطف والوكيل المساعد لقطاع الطرق المهندس إبراهيم الكبسي ونائب المدير التنفيذي لشركة النفط ناصر حبتور ومدير دائرة المشاريع والصيانة بالشركة المهندس مازن شجاع الدين.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا