استقبال خمسة من الأسرى المحررين في إب

موقع أنصار الله – إب – 22 ربيع الآخر 1442 هجرية

استقبلت محافظة إب اليوم الأثنين خمسة من الأسرى المحررين في صفقة تبادل مع قوى العدوان والمرتزقة.
حيث تم استقبال عبدالخالق علي سعد الموسمي وعلي محمد علي صالح المنصوري من مديرية يريم وعبدالحافظ علي صالح الوجيه من مديرية الرضمة ويوسف مجاهد اللوكيمي من مديرية القفر وصلاح محسن أحمد وجيه الدين من مديرية النادرة.
وأشاد محافظ إب عبدالواحد صلاح بصمود المحررين وثباتهم وتضحياتهم في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة .. مشيراً إلى أن تضحيات الأسرى محل فخر واعتزاز أبناء اليمن.
ونوه بالجهود المبذولة في إستكمال صفقة تبادل الأسرى وعودتهم إلى أهاليهم ومناطقهم .. داعياً الأمم المتحدة الضغط على قوى العدوان لتنفيذ اتفاق السويد فيما يخص تحرير كامل للأسرى باعتبار ذلك ملف إنساني.
وخلال الإستقبال بحضور أمين عام محلي المحافظة أمين الورافي ووكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات ومشرفي الوحدات والمديريات، حيا مشرف المحافظة يحيى اليوسفي صمود وثبات المحررين وعودتهم إلى أهاليهم ومناطقهم.
فيما عبر المحررون عن امتنانهم للاستقبال الحاشد من قبل قيادة المحافظة والسلطة المحلية وأبناء المحافظة .. لافتين إلى أن معاناتهم في سجون العدوان ومرتزقته، زادهم إيماناً وتوكلاً على الله وصبراً ويقيناً بعدالة ومظلومية الشعب اليمني.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا