اختتام ورشة منتدى المبادرات الشبابية بمحافظة الحديدة

موقع أنصار الله – الحديدة – 24 ربيع الآخر 1442 هجرية

اختتمت اليوم الأربعاء بمحافظة الحديدة ورشة العمل الخاصة بمنتدى المبادرات الشبابية والعمل الطوعي التي نظمها مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة بالتنسيق مع إدارة المنظمات الشبابية والعمل الطوعي بالوزارة ودعم صندوق رعاية النشء والشباب.

وفي الاختتام أشاد القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم بتدشين المنتدى الذي يأتي في إطار تنفيذ الرؤية الوطنية لتعزيز المشاركة والمبادرات المجتمعية لتفعيل الأعمال والأنشطة الطوعية.

وأكد أن المرحلة الراهنة تتطلب تفعيل الأعمال الطوعية التي تصب في خدمة المجتمع في مختلف المجالات خصوصا خلال هذه المرحلة التي يمر بها الوطن، وتضافر جهود الجميع للنهوض بالتنمية في مختلف المجالات.

فيما أشار وكيل أول المحافظة أحمد البشري في اختتام الورشة التي حضرها وكيل أول وزارة الشباب والرياضة عبد الحكيم الضحياني ، إلى أهمية إقامة مثل هذه الأنشطة والمبادرات التي تصب في خدمة المجتمع في العديد من الأنشطة والبرامج التنموية.

وثمن جهود القائمين على المنتدى الذي قدم العديد من المشاركات والمبادرات المجتمعية في مختلف مديريات المحافظة والتي تعد نواة أولى لمبادرات قادمة في العمل الطوعي المجتمعي من أجل بناء الوطن وخدمة المجتمع..

من جانبه أكد  مسئول الدائرة التربوية لأنصار الله هادي عمار أهمية تخفيز الشباب للمشاركة في مثل هذا المنتدى من أجل تحفيز المشاركة والعمل لما من شأنه خدمة المجتمع .

بدوره أشار مسؤول المبادرات الشبابية عبدالكريم الحطامي، إلى دور المبادرات الشبابية في تنفيذ المشاريع والأنشطة التي تعود بالفائدة على المجتمع.

وفي الاختتام بحضور وكيلة قطاع المرأة بوزارة الشباب هناء العلوي ووكيل المحافظة المساعد علي الكباري ومدير المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية جابر الرازحي ومدير عام الشباب والرياضة، تم تكريم المشاركين والمشاركات في المنتدى الذي استمر يومين.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا