تدشين حملة “أشداء على الكفار” في مديرية بعدان بإب

موقع أنصار الله – إب – 24 ربيع الآخر 1442 هجرية

 

دشن أبناء عزلتي بني منصور والعذارب بمديرية بعدان محافظة إب حملة (أشداء على الكفار) لدعم التعبئة العامة والتحشيد الى الجبهات.

جاء ذلك خلال لقاء قبلي حاشد عقد اليوم الأربعاء بحضور مدير عام المديرية بشير راجح ومدير مكتب الإعلام بالمحافظة عبدالباسط النوعة ومشرف أنصار الله عبدالله الجلال ، حيث أعلن المشاركون في بيان صادر عن اللقاء رفد الجبهات بالرجال  . مؤكدين استمرار التحشيد ومواصلة الصمود والثبات ضد العدوان حتى يتحقق الإنتصار المؤزر ويندحر المعتدين.

وعبروا عن تأييدهم ووقوفهم إلى جانب المجلس السياسي الأعلى في تنفيذ مشروع الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة ، مشيدين بالإنتصارات والإنجازات التي يحققها الأبطال في مختلف الجبهات ، داعين المغرر بهم إلى العودة إلى أحضان الوطن.

واوضحوا أن عدالة القضية والثبات على الحق والإخلاص مع الله تعد أهم العوامل التي ساهمت في تحقيق الإنتصارات على قوى العدوان ومرتزقتهم.

وكان مدير المديرية ومدير مكتب الإعلام ومشرف المديرية قد ألقوا كلمات خلال اللقاء الحاشد أكدوا البدء بمرحلة جديدة من مراحل التصدي للعدوان والمضي في طريق الإستقلال والبناء ، منوهين بأن هذه الحملة الجديدة من حملات التعبئة الجهادية العامة جاءت متزامنة مع قدوم ذكرى صمود وملاحم خالدة وهي الذكرى السنوية للشهيد.

مؤكدين أن أعظم صور الوفاء للشهداء هو التحشيد لجبهات القتال لمواصلة طريق العزة والكرامة لهذا البلد وسار عليه الشهداء وضحوا بأنفسهم في سبيله ، مشيرين إلى أن قوى العدوان باتت تدرك أنها عاجزة عن تحقيق مطامعها وتنفيذ مؤامراتها في اليمن.

ونددوا بجرائم العدوان وحصاره الخانق الذي يدل على ضعفه وعجزه في مواجهة أبطال الجيش واللجان.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا