لقاء موسع في إب لوجهاء وعدول المربع الأوسط بالظهار ضمن جهود التعبئة العامة

موقع أنصار الله – إب – 24 ربيع الآخر 1442 هجرية

أقيم في المربع الأوسط بمديرية الظهار محافظة إب لقاء موسع للوجهاء والعدول ضمن جهود التعبئة العامة ورفد الجبهات ، وتحت شعار ( أشداء على الكفار ) ..

وفي اللقاء الذي حضره نائب رئيس جامعة إب الدكتور أحمد أبو لحوم ، اوضح وكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب أن اليمنيين أصحاب هوية إيمانية عظيمة وشهد لهم بذلك الرسول الكريم صلوات الله عليه وعلى آله . لافتا إلى أن هذه الهوية تحتم على أبناء هذا البلد النهوض وفق المنهج القرآني لنصرة الدين والمستضعفين ومقارعة الطغاة والمستكبرين .

وأكد أن الله سبحانه وتعالى أعطى أبناء هذا الشعب قيادة قرآنية عظيمة وهي تضاف إلى نعمة المنهج المتمثل بالقرآن الكريم ولم يبق سوى الأمة لتكتمل الدعائم الثلاث اللازمة للنهوض . داعيا إلى المزيد من التحرك الجاد والمؤثر في اوساط المجتمع لتلمس حاجاته والتحشيد القوي للجبهات .

و بدورهما شدد مدير المديرية حميد المتوكل ومشرف المديرية علاء السادة على ضرورة أن تعمل اللجان المشكلة في العزل والأحياء بشكل متكامل ومنسجم مع المجتمع والسلطة المحلية .
واوضحا ضرورة النزول الميداني والغوص في اوساط الناس الذين يحتاجون إلى الزيارة والنقاش معهم حول قضايا تهم البلد وتفيدهم خاصة في مجال التصدي للعدوان والبناء للدولة ومؤسساتها ، داعين إلى الاهتمام بالزراعة وحث الناس وتوعيتهم بأهمية وضرورات العودة إلى الأرض وإخراج خيراتها ..

حضر اللقاء مدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة عبدالباسط النوعة وأمين عام المديرية عبدالله الخولاني ورئيس الملتقى الأكاديمي الدكتور العزي العقاب وأمين عام جامعة إب المساعد نبيل الورافي مدير شرطة القيام الجنوبي بالظهار العقيد لطف الوصابي .

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا