المتوكل وقحيم يفتتحان مستشفى الجراحي الريفي بالحديدة

موقع أنصار الله – الحديدة – 6 جمادى الأولى 1442 هجرية

 افتتح وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل والقائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم الأثنين مستشفى الجراحي الريفي.

واطلع الدكتور المتوكل وقحيم على مختلف أقسام المستشفى والعيادات وأقسام الرقود والعمليات والمختبر والطوارئ.

وفي الافتتاح بارك وزير الصحة هذا الانجاز الصحي بمديرية الجراحي الذي تم تجهيزه وتأثيثه وتشغيله في وقت قياسي لا يتجاوز تسعة أيام .

وقال ” هذا الإنجاز يأتي ثمرة العمل الجماعي لقيادتي وزارة الصحة ومحافظة الحديدة والمشاركة المجتمعية ومكتب الصحة بالمحافظة”.

وأشاد الدكتور المتوكل بمساهمة مكاتب الصحة والهيئات بمختلف المحافظات في تجهيز المستشفى ورفده بالمعدات والأدوية.

وأكد أن زيارته لمديرية الجراحي إلى جانب افتتاح المستشفى للاطلاع على حالات الاعاقة سواء الذهنية أو الحركية بالمديرية وتشخيصها ومعرفة الحالات التي تحتاج إلى تدخل جراحي في مستشفيات المحافظة أو نقلها للعاصمة صنعاء لتلقي العلاج.

من جانبه اشاد القائم بأعمال محافظ الحديدة بدور قيادة وزارة الصحة ومكاتب الصحة والهيئات والمشاركة المجتمعية في سرعة تجهيز المستشفى وتأثيثه في وقت قياسي، داعياً رجال المال والأعمال والخيرين إلى دعم هذه المشاريع التي تعود بالفائدة على المجتمعات الفقيرة والمحتاجين وتعزز الجهود الرسمية والشعبية في خدمة الصالح العام وبما يخفف من أوجاع ومعاناة المواطنين خصوصاً في ظل العدوان والحصار.

وخلال الافتتاح الذي حضره وكيل المحافظة المساعد مطهر الهادي ومدير المديرية طه المعيطي ومدير فرع المجلس الأعلى لتنسيق الشؤون الإنسانية جابر الرازحي ثمن مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور خالد المداني اهتمام قيادة وزارة الصحة بالوضع الصحي بالمحافظة بشكل عام والجراحي بشكل خاص.

ونوه بمساهمة مكاتب الصحة والهيئات في المحافظات في تجهيز وتأثيث مستشفى الجراحي ودعمه بالأدوية والمعدات.

حضر الافتتاح مستشارا المحافظ ثابت المعمري وهبة الشراعي.

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا