استشهاد وجرح 10 مواطنين في قصف للمرتزقة على عرس في الحوك بالحديدة

موقع أنصار الله – الحديدة – 17 جمادى الأولى 1442 هجرية
ارتكب مرتزقة العدوان، اليوم الجمعة ، مجزرة بشعة في مديرية الحوك بالحديدة.

مصدر أمني أكد أن المرتزقة واصلوا خرق اتفاق التهدئة. . مستهدفين عرس في صالة المنصور بمديرية الحوك ما أدى لاستشهاد ثلاثة مواطنين وإصابة سبعة  آخرين بجروح خطرة.

وقد علق القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم في اتصال له مع قناة المسيرة قائلا” الحادثة  مؤلمة جدا، وللأسف هذه جريمة من جرائم تسكت عنها الأمم المتحدة”.

وأكد أن الحديدة تتعرض لقصف وتصعيد مقابل صمت غير مبرر من الأمم المتحدة، مضيفا أن صمت الأمم المتحدة يشجع مرتزقة العدوان على ارتكاب الجرائم وجريمة اليوم في هذا السياق.. مشيرا إلى أن قوى  العدوان لا تتورع عن ارتكاب الجرائم وإلقاء اللائمة على الآخرين.

 

وأدن المصدر الجريمة البشعة وغيرها من الجرائم التي يرتكبها العدوان والمرتزقة على مرأى ومسمع الأمم المتحدة التي لم تحرك ساكنا إزاء ما يتعرض له المدنيين من اعتداءات يومية.

 

 

وكان طيران العدوان قد شن اليوم غارة جوية على مديرية الصليف في خرق فاضح لاتفاق السويد. 

وخلال ال24 ساعة الماضية ارتكبت قوى العدوان والمرتزقة أكثر من 242 خرقا لاتفاق التهدئة بينها استحداث تحصينات قتالية في التحيتا وغارة على الصليف وغارة لطيران تجسسي على الدريهمي.

وأكد مصدر في غرفة عمليات ضباط الارتباط أن بين الخروق تحليق 14 طائرة حربية في أجواء حيس والجبلية وكيلو16 وشارع الخمسين والمنظر و12 طائرة تجسسية في أجواء الدريهمي والجاح والتحيتا وكيلو16 .

وأضاف المصدر أن خروق العدوان شملت 19 خرقًا بقصف مدفعي و193 خرقًا بالأعيرة النارية المختلفة.

 

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا