افتتاح مركز بناء للتدريب والتمكين التابع لمؤسسة الشهداء بصعدة

موقع أنصار الله – صعدة  – 18 جمادى الأولى 1442 هجرية

افتتح محافظ صعدة محمد جابر عوض ومعه المدير التنفيذي لمؤسسة الشهداء طه جران اليوم، مركزا لبناء التدريب والتمكين الاقتصادي لأسر الشهداء في عدد من المجالات بالمحافظة وذلك في إطار الذكرى السنوية للشهيد 1442هـجرية.

وفي الافتتاح بحضور  وكلاء المحافظة صالح عقاب وعبدالله القاسمي ويحيى الحمران، ثمن المحافظ عوض جهود فرع مؤسسة الشهداء في تقديم مثل هذه المشاريع التي تخدم أبناء الشهداء وذويهم .

وأشار إلى أن مؤسسة الشهداء تخطو خطوات إيجابية في رعاية أبناء وأسر الشهداء، ما يتطلب مساندتهم من قبل الجميع .

من جانبه أكد المدير التنفيذي لمؤسسة الشهداء، الحرص على الاهتمام والوفاء للشهداء برعاية أسرهم وترسيخ مبدأ العناية بأسر الشهداء والإحسان إليهم في أوساط المجتمع.

 وأشار إلى أن المؤسسة نفذت بالتزامن مع ذكرى سنوية الشهيد مشاريع متعددة من صرف كفالات أيتام الشهداء لثلاثة أشهر وتوزيع سلة غذائية وصرف مرتبات كافة أسر الشهداء .

وأوضح جران أن افتتاح المركز يهدف إلى تحسين أوضاع أسر الشهداء من خلال إكسابهم مهارات وخبرات في عدد من المجالات، بما يساعدهم على تحسين مستواهم المعيشي.

حضر الافتتاح مدراء مكاتب التربية والتعليم بالمحافظة عبدالرحمن الظرافي والأوقاف والإرشاد لطف العواوي والشؤون الاجتماعية سلطان راشد ونائب مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بصعدة حميد مهمل وعدد من المسؤولين.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا