محافظ تعز وقيادات عسكرية يزورون منطقة الحيمة بعد تطهيرها من العناصر التكفيرية

موقع أنصار الله – تعز – 29 جمادى الأولى 1442 هجرية

قام محافظ محافظة تعز سليم محمد المغلس، ومساعد قائد المنطقة الرابعة العميد محمد يحيى الخالد، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية اليوم الأربعاء بزيارة الى منطقة الحيمة بمديرية التعزية بعد تطهيرها من العناصر الإرهابية التكفيرية.
واطلع المحافظ المغلس على أوضاع المواطنيين في منطقة الحيمة بمديرية التعزية والإنتصارات التي تحققت على يد الجيش والأمن البواسل والتي انتهت بعون الله بتطهير المنطقة من عناصر الشر والإرهاب.
وعبر محافظ تعز عن سعادته بزيارة المنطقة ، مشيداً بإنجازات رجال الجيش والأمن الذين يمثلون القيمة الحقيقية للتضحية والفداء بأرواحهم ودمائهم الزاكية لكي ينعم الوطن بالأمن والإستقرار.
وهنأ المحافظ المغلس الجيش والأمن وقيادات المحافظة ومشائخها وأعيانها وحكمائها وأبناء الحيمة بمديرية التعزية بالإنتصارات التي تحققت ، لافتاً الى أن الزيارة تأتي في إطار مشاركة المجاهدين وأبناء الحيمة الإنتصارات التي تحققت دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره وطرد العناصر الإرهابية من المنطقة.
من جانبهم ثمن أبناء المنطقة زيارة محافظ تعز والوفد المرافق له ، مؤكدين وقوفهم الى جانب الجيش واللجان في بسط الأمن والإستقرار ومحاربة عناصر الإجرام لما فيه مصلحة أمن واستقرار المحافظة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا