طاووس يؤكد دعم مشاريع المستشفى الجمهوري بأمانة العاصمة

موقع أنصار الله – صنعاء – 29 جمادى الأولى 1442 هجرية

أكد أمين عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي عبدالمحسن طاووس ، الحرص على تقديم الدعم اللازم بالتنسيق مع اليونبس لتمويل تنفيذ المشاريع التطويرية في هيئة مستشفى الجمهوري للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية والطبية.
واطلع طاووس اليوم الأربعاء، ومعه نائب رئيس الهيئة الدكتور عبيد الأديمي ومنسق اليونبس علي إبراهيم، على مشاريع هيئة المستشفى الجمهوري التعليمي بأمانة العاصمة ، والتجهيزات والمشاريع الجديدة المتمثلة في إعادة تأهيل مركز الحروق والتجميل وزيادة عدد غرف العمليات والرقود وأسرة العناية المركزة وتركيب شبكة أوكسجين مركزية.
وتفقدوا سير التجهيزات النهائية لمبنى وأقسام مركز الأمومة والطفولة ومبنى الطوارئ الجديدة، وكذا سير العمل في المشاريع قيد الإنشاء بالمستشفى والتي سيتم افتتاحها قريبا.
وخلال الزيارة أشاد أمين عام المجلس بجهود قيادة هيئة مستشفى الجمهوري في تطوير وتحديث المستشفى وتوسيع الخدمات المقدمة للمواطنين وتجويدها.
وقال ” ما شاهدناه من إنجازات تحققت في فترة قصيرة بمستشفى الجمهوري، تستدعي الوقوف إلى جانب الهيئة ودعم مشاريع تطوير وتوسعة مراكز المستشفى وتحسين الخدمات”.
رافقهم مدير عام الشئون السريرية بالمستشفى الدكتور ناجي الحبيشي.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا