وكيل وزارة التربية والتعليم تستعرض مخاطر الحرب الناعمة وآثارها السلبية

موقع أنصار الله – الحديدة – 1 جمادى الآخرة 1442 هجرية

استعرضت وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع تعليم الفتاة بشرى المحطوري، صور من مخاطر الحرب الناعمة وآثارها السلبية على السكينة العامة والسلم الاجتماعي.
وتطرقت المحطوري في محاضرة ألقتها اليوم الخميس ، بقاعة مدرسة بلقيس بمديرية الميناء محافظة الحديدة، إلى الأساليب التي يستخدمها الأعداء للنيل من شباب الأمة ومقدراتها عبر مجموعة من الوسائل أبرزها الإعلام ووسائل التواصل الإجتماعي.
وأشارت في المحاضرة، بحضور نائب مدير تربية المحافظة نبيلة المهندس ومديرو إدارات المشاركة المجتمعية إشراق حسن وتعليم الفتاة نوال عقيلي والتعليم الأهلي أميرة باعويضان وتربية الميناء إبراهيم عبيد ونوابه وقيادات وكوادر التربية ومجالس الآباء والأمهات بالمديرية، إلى العديد من المواقف التي يصنعها الغرب فيما يطلق عليها ” الحرب الناعمة ” للنيل من أبناء الأمة العربية والإسلامية وطمس هويتهم الإيمانية.
وتطرقت وكيل وزارة التربية، إلى أثر التطبيع مع العدو الصهيوني على الشعوب العربية والإسلامية والذي يمثل أبرز أوجه الحرب الناعمة.
وأكدت على الدور الذي يجب أن يضطلع به التربويون في مواجهة الشائعات والأفكار والثقافات المغلوطة التي يستخدمها الأعداء في حربهم الناعمة على اليمن ومواجهتها بالتوعية المستمرة وتحصين النشء والشباب.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا