قائد القوى الجوية الإيرانية: أي عدوان علينا سيقابل برد ساحق

 

موقع أنصار الله – متابعات – 1 جمادى الآخرة 1442 هجرية

قال قائد القوات الجوية لجيش الجمهورية الإسلامية الايرانية العميد الطيار عزيز ناصر، إن القوات المسلحة لايران الاسلامية في أوج قوته واضاف ان القوات المسلحة للجمهورية الاسلامية متعاطفة ومتكاتفة في ظل قيادة القائد العام للقوات المسلحة ولن تسمح باي تهديد للاعداء.

وأفادت وكالة أنباء فارس من بوشهر ، أن العميد الطيار عزيز ناصر زاده قال ظهر اليوم في حفل تكريم والتعريف بقائد القاعدة الجوية السادسة للشهيد ياسيني في بوشهر أن سلاح الجو للجمهورية الإسلامية بلغ اليوم اوج قدرته واضاف ان القوة الجوية للجمهورية الاسلامية الايرانية ومن خلال الاعتماد على الموارد والامكانيات الداخلية قد بلغ مستوى عالٍ من القوة والقدرة الردعية الدفاعية.

واوضح   في تصريح له إننا لسنا طلاب حرب ولكن لا نسمح للأعداء باي عدوان أو تهديد واضاف انه يجب على ادعياء الديمقراطية الكاذبون أن يعلموا ان القوات المسلحة للجمهورية الإسلامية متعاطفة ومتكاتفة في ظل قيادة القائد العام للقوات المسلحة ولن تسمح باي تهديد للاعداء.

وكشف عن إذلال ادعياء القدرة على يد الطيارين الإيرانيين وقال إن طياري القوة الجوية للجمهوية الاسلامية البواسل قد أذلوا ادعاء القدرة مرارا .

وأشار نصيرزاده الى أن العدو لديه تقدير خاطئ لقدرات المقاتلين والقوات المسلحة واكد ان القدرة والجاهزية الدفاعية العالية للقوات المسلحة لا تسمح للعدو حتى بالتفكير في العدوان والتهديد لأن أي عدوان سيقابل برد ساحق .

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا