قبائل الجميمة وبني العوام وعبس بحجة تعلن النفير ورفد الجبهات

موقع أنصار الله  –  حجة –  1 جمادى الآخرة 1442 هجرية

نظمت قبائل مديريتي الجميمة و وبني العوام بحجة اليوم الخميس، وقفة احتجاجية مسلحة لإعلان النفير العام ورفد جبهات الجبهات ردا على جرائم العدوان بحق الشعب اليمني.

 

وخلال الوقفة استنكر المشاركون قرار الإدارة الأمريكية إدراج حركة أنصار الله في قائمة “الإرهاب”.. مؤكدين على الصمود والثبات و الاستمرار في رفد جبهات العزة والكرامة وتقديم قوافل الرجال والسلاح  في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم .

ودعا المشاركون  كافة القبائل الى تعزيز عوامل الصمود والسير على درب الشهداء العظماء وتنفيذ وثيقة المهور ومنع العادات السيئة في المناسبات الاجتماعية والتوجه نحو الزراعة لتحقيق الاكتفاء الذاتي.

 

كما أكدت قبائل عبس بمحافظة حجة، استمرار النفير العام في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

 

وشددت في لقاء قبلي اليوم، بحضور وكيل المحافظة محمد القاضي ومدراء صندوق الرعاية الاجتماعية بالمحافظة محمد القنازي والمكاتب التنفيذية والمكتب الإشرافي وأعضاء المجلس المحلي والمشائخ والأعيان، الاستعداد لتقديم الغالي والنفيس في سبيل الدفاع عن الوطن.

وفي اللقاء أشاد الوكيل القاضي، بمواقف قبائل عبس ورفدها للجبهات بالمال والرجال دفاعاً عن العزة والكرامة والحرية في مواجهة طغاة العالم.. مؤكدا  أن ست سنوات من العدوان والجرائم بحق النساء والأطفال خير شاهد على إرهاب أمريكا.. مشيرا إلى أن التصنيف الأمريكي لا يعني الشعب اليمني الصامد المدافع عن وطنه.

فيما أشار مدير المديرية علي صوعان، إلى أن العدوان باء بالفشل والقرارات الأمريكية لا تخيف الشعب اليمني بل تزيدهم صمود.. مؤكدا استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وأدان بيان صادر عن اللقاء استمرار العدوان وصمت المجتمع الدولي والهيئات والمنظمات الدولية على الجرائم التي يرتكبها.. مؤكدا استمرار الوقوف في محور المقاومة وفي خندق الدفاع عن القضية الفلسطينية أمام مصدر ومصنع الإرهاب أمريكا.

وأشاد البيان باهتمام أبناء عبس في تنفيذ وثيقة اليسر للحد من غلاء المهور والتوجه للزراعة لتحقيق الاكتفاء الذاتي.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا