وقفات احتجاجية بصنعاء تؤكد : قرار إدارة ترامب سخيف وهزيل وبائس

موقع أنصار الله | صنعاء | 2 جمادى الأخرى 1442هـ

أقيمت بمديريات محافظة صنعاء اليوم عقب صلاة الجمعة وقفات إحتجاجية غاضبة للتنديد بقرار وزارة الخارجية الأمريكية اعتزام تصنيف أنصار الله ضمن قائمة ما أسمتها الجماعات الإرهابية.

وأكد المشاركون في الوقفات، أن القرار الأمريكي قرار هزيل وسخيف ويكشف درجة الاحباط التي وصلت إليها إدارة ترامب ، ولن يزيد الشعب اليمني إلا مزيداً من الالتفاف حول القيادة الثورية والسياسية العليا دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره .

وجددوا موقف الصمود والثبات ورفض أي تدخلات خارجية في الشأن اليمني والوقوف إلى جانب أنصار الله في معركة العزة والكرامة والدفاع عن السيادة والإستقلال… معتبرين تصنيف الخارجية الأمريكية جزء من غطرستها وهيمنتها على العالم الخارجي.

وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات أن الشعب اليمني لن يقف مكتوف الأيدي أمام قرار وزارة الخارجية الأمريكية منتهية الصلاحية في آخر فترة من ولاية ترامب، باعتباره لا يمثل أي أهمية بالنسبة للشعب اليمني.

ودعت البيانات أبناء الشعب اليمني إلى توحيد الصفوف لمواجهة المؤامرات التي تحاك ضد الأمة ودعم محور المقاومة لمواجهة الأنظمة العميلة المساندة للمشروع الأمريكي الصهيوني.

وأشادت البيانات بالانتصارات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية وسلاح الجو المسير والدفاع الجوي الذي أسقط العديد من طائرات العدو خلال الفترة الماضية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا