وزير الدفاع: العدوان لن يتوقف إلا بالقوة ونحن نمتلكها

أكد وزير الدفاع اللواء الركن محمد العاطفي أن العدوان الأمريكي السعودي على الوطن لن يتوقف إلا بالقوة، وأن الجمهورية اليمنية تمتلك القوة اللازمة لإيقافه.
وقال اللواء العاطفي في تصريحات له الاثنين إن وحدات التصنيع العسكري لقوات الجيش واللجان الشعبية في سباق مع الزمن لتطوير وتصنيع أسلحة الردع الاستراتيجية.
وأضاف أن الجيش واللجان يمتلكون منظومات ذات تقنية عالية ستحدث تحولات كبرى في استراتيجية الحرب ومواجهة العدوان، مشيرا إلى أن منها ما يستخدم حالياً في الدفاع عن الوطن ومنها ما سيكشف عنه في القريب العاجل.
وأوضح أن اليمن حققت نقلة نوعية في مجال التصنيع من مختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة وصواريخ أرض-أرض الباليستية والتكتيكية والاستراتيجية.
وعن قرار نظام العدو الأمريكي بشأن تصنيف أنصار الله “حركة إرهابية” وفرض عقوبات على القيادة الثورية والعسكرية، قال العاطفي: “لا يوجد لدينا أرصدة حتى يحظروها، ولسنا بحاجة إلى السفر للخارج، فأكبر سياحة بالنسبة لنا هي الجبهات”.
ونوه إلى أنه لا يجوز ولا يحق ولا بأي تعبير أن يُصنَّف من يدافع عن بلده وشعبه “إرهابياً”، وكان الأولى أن يكون “الإرهابيون” الأمريكان أنفسهم كونهم يدعمون العدوان ويقتلون الشعوب.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا