القيسي وعُباد يتفقدان المشاريع الخدمية بأمانة العاصمة

موقع أنصار الله – صنعاء – 7 جمادى الآخرة 1442 هجرية

تفقد وزير الإدارة المحلية علي القيسي وأمين العاصمة حمود عُباد، اليوم الأربعاء، عدداً من المشاريع الخدمية بمديريات شعوب وآزال والثورة.
حيث اطلع االقيسي وعباد ومعهما وكيل الأمانة لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبد الكريم الحوثي والوكيل المساعد محمد شرف ومدير مديرية شعوب مهدي عرهب، على سير العمل في مشروع توصيل شبكة صرف صحي لحارة السلام في شعوب بطول 650 متراً بتكلفة 56 ألف يورو بدعم من الصندوق الاجتماعي للتنمية.
وتفقدوا سير العمل في مشروع الرصف الحجري بشارعي الحرية مع جولة القيادة بمديرية الثورة بمساحة ثلاثة آلاف متر بتكلفة ٥٤ مليون، بتمويل محلي.
إلى ذلك اطلع وزير الإدارة المحلية وأمين العاصمة، على مستوى الإنجاز في مشروعي الرصف الحجري بحارة المجد شارع 24 بمديرية شعوب، وحي مسيك بمديرية آزال، بتمويل الصندوق الاجتماعي للتنمية.
واستمعا خلال الزيارة من وكيل قطاع الأشغال والمشاريع، إلى شرح حول مراحل تنفيذ المشاريع الخدمية ونسبة الانجاز ورفع وتيرة العمل وفقاً للمواصفات والمعايير الفنية المعتمدة.
وحث أمين العاصمة، الجهات المنفذة للمشاريع على مضاعفة الجهود ووتيرة العمل لإنجاز الأعمال والالتزام بالمواصفات المحددة والبرنامج الزمني.. مؤكداً أهمية هذه المشاريع لصيانة وترميم الشوارع والحفاظ على شبكة الطرق.
وأشار إلى استمرار تنفيذ المشاريع الخدمية بمختلف المديريات وفي إطار خطط أمانة العاصمة لتعزيز الأداء الخدمي والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والتخفيف من معاناتهم.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا