حرائر صنعاء يستنكرن القرار الأمريكي والصمت الدولي

موقع أنصار الله – صنعاء – 7 جمادى الآخرة 1442 هجرية

أقيمت في عدد من مديريات محافظة صنعاء اليوم الأربعاء ، وقفات نسوية غاضبة تنديداً بقرار الإدارة الأمريكية تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.
وفي الوقفات بمديريات بني حشيش الملكة وخولان وهمدان ومناطق وادي الاجبار والخمسين ومسعود وضبوة وربد والضبعات وصافية طامش وبيت الجاكي وشلال وبيت عقب والظهرة وبني بهلول بمديرية سنحان ، والتي نظمها القطاع النسوي بالمكتب الإشرافي بالمحافظة بالتعاون مع ادارة توعية المرأة بمكتب الاوقاف الشعارات المنددة بالإرهاب الأمريكي والعدوان والحصار على اليمن.
واستنكرت المشاركات استمرار الصمت الدولي تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم وانتهاكات وإرهاب لم يسبق له مثيل في التأريخ.
ودعت الوقفات أحرار العالم إلى رفع أصواتهم عاليا لإدانة الغطرسة الامريكية الصهيونية وأدواتهم من الانظمة العميلة الخانعة التي تتأمر على الشعوب الحرة.
وطالبت حرائر المحافظة المنظمات الحقوقية وفي مقدمتها الأمم المتحدة بإعادة النظر في سياستها حول ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم وحصار وانتهاكات وحرب اقتصادية ممنهجة.
وأكدت البيانات الصادرة عن الوقفات أن التعسف الأمريكي السعودي بحق الشعب اليمني لن يزيده إلا قوة وصلابة وثباتا في مواجهة العدوان.
وأشارت إلى أن أمريكا هي البؤرة الحقيقية للارهاب وأن استمرار الوصاية الامريكية واذلالها للشعوب هو الارهاب برمته.. مؤكدة استمرار الصمود والثبات حتى طرد المحتل المعتدي والانتصار على قوى العدوان.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا