قبائل بني حشيش تعلن النفير العام ورفض الإرهاب الأمريكي

موقع أنصار الله – صنعاء – 8 جمادى الآخرة 1442 هجرية

احتشدت قبائل مديرية بني حشيش محافظة صنعاء اليوم الخميس ، رفضاً لقرار الخارجية الأمريكية تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.
وخلال وقفة حاشدة بحضور عضو مجلس الشورى فضل مانع ، أعلنت قبائل المديرية النفير استعدادا لمواجهة تداعيات العدوان والسياسة الأمريكية الرعناء بحق الشعب اليمني.
وأكدت كلمات المشاركين أن القرار الأمريكي لن يرهب أبناء اليمن وأن الخط الذي يمضي عليه الشعب المتمثل بالمسيرة والمنهج القرأني سيواجهون به طواغيت الظلم والاستبكار مهما بلغت التحديات.
واعتبرت هذا القرار مسرحية مفضوحة لمحاولة النيل من صمود وإرادة اليمنيين وتلاحمهم في مواجهة العدوان والمرتزقة سيما في ظل الانتصارات المتوالية بجبهات العزة والكرامة وما تحقق من مكاسب ميدانية وعمليات ردع في العمق السعودي.
وأكد المشاركون أن إمعان العدوان في ارتكاب الجرائم والحصار والحرب تستدعي تعزيز تلاحم كافة القبائل لإسناد الجيش واللجان الشعبية في التنكيل بجحافل الغزاة والثأر من قتلة الأطفال والنساء وطرد المحتل.
وحملوا الأمم المتحدة والمجتمع الدولي، مسؤولية الصمت إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان وحصار، مؤكدين أن جرائم وانتهاكات التحالف ومرتزقته لن تسقط بالتقادم.
ودعا بيان صادر عن الوقفة كافة القبائل الوقوف صفاً واحداً والتأهب والجهوزية لتحرير المحافظات المحتلة وإسقاط مخططات قوى العدوان والمرتزقة.
حضر الوقفة مدير المديرية راجح الحنمي ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية بالمحافظة عبدالله الأبيض ومسؤول المكتب الاشرافي وليد العركدة ومدير الأمن عبدالله الرصاص والمشائخ والوجهاء والأعيان والشخصيات الاجتماعية وجمع كبير من المواطنين وقبائل المديرية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا