المكتب السياسي لأنصار الله يدين التفجير الاجرامي المزدوج الذي استهدف المواطنين في بغداد

موقع أنصار الله  –  صنعاء  –   8 جمادى الآخرة 1442 هجرية

أدان المكتب السياسي لأنصار الله  بشدة التفجير الإجرامي المزدوج الذي استهدف سوق شعبي مكتظ بالمواطنين في بغداد ، اليوم الخميس، والذي أدى إلى سقوط العشرات من الشهداء والجرحى .

 وأكد المكتب السياسي لأنصار الله في بيان له تلقى موقع أنصار الله نسخة منه، أن التفجيرات ورقة أمريكية تستخدمها عبر جماعات مدعومة امريكيا وسعوديا ، موضحا أن أصحاب هذا الاسلوب الاجرامي المتوحش صنعتهم أمريكا لاستخدامهم لتنفيذ مصالحها كما صرح بذلك ترامب ومن قبله هيلاري كلينتون في اكثر من بلد عربي واسلامي .

ولفت البيان إلى أن تزامن التفجيرات المتوحشة بعد تعالي أصوات الشعب العراقي الرافض للتواجد العسكري الأمريكي في العراق تؤكد أن المخابرات الأمريكية ستبدأ بتفعيل هذا الاسلوب وهو ما يجب الوقوف امامه بحزم وتحميل امريكا ومرتزقتها المسؤولية الكاملة على ذلك .

 

واختتم البيان بالتأكيد على  أن الرد على مثل هذه الجرائم الفظيعة يتمثل في رص الصفوف ووحدة الموقف العراقي لمواجهة المؤامرات الأمريكية الرامية إلى إفقاد العراق أمنه واستقراره ومواصلة طرد قوات الاحتلال وأدواتهم الإجرامية المسماة القاعدة وداعش حتى لا يقع الشعب العراقي مجددا فريسة سهله لهذه العناصر التي كانت على وشك اسقاط العراق إبان الدعم الامريكي خلال الاعوام الماضية لولا الهبة الشعبية العراقية الجهادية الحاسمة ..

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا