أبناء مديريات عمران: قرار التصنيف يكشف إفلاس الإدارة الأمريكية وتحالف العدوان

موقع أنصار الله – عمران – 8 جمادى الآخرة 1442 هجرية

نُظمت بمدينة حبابة مديرية ثلاء في محافظة عمران اليوم الخميس ، وقفة للتنديد بالقرار الأمريكي تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.
واستنكر المشاركون في الوقفة التي حضرها عدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية القرار الأمريكي الذي يؤكد إفلاس الإدارة الأمريكية وتحالف العدوان بعد ست سنوات من الجرائم والإرهاب بحق اليمن أرضاً وإنساناً .. مؤكدين استمرار النفير العام في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي.
ولفتوا إلى أن القرار يأتي ضمن محاولات فرض وصاية أمريكا وحلفائها في النظامين السعودي والإماراتي على الشعب اليمني الحر.
وأكد بيان صادر عن الوقفة الرفض القاطع للقرار الأمريكي تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية ، مشيراً إلى أهمية الاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد حتى تطهير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.
واستنكر البيان مواقف المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية والإنسانية تجاه الجرائم الإرهابية التي يرتكبها العدوان الأمريكي السعودي بقتل الشعب اليمني منذ ست سنوات.
إلى ذلك أكد أبناء مديرية عيال سريح بمحافظة عمران اليوم رفض القرار الأمريكي تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.
وأشاروا في وقفة تحت شعار “أمريكا أم الإرهاب” بحضور عضوي مجلس الشورى أحمد الزبيري والنواب حامد ناجي ومدير عام المديرية سعد بختان، إلى أن أنصار الله مكون وطني يمثل الشعب اليمني بأكمله في مواجهة الهيمنة والغطرسة الأمريكية.
وأكدوا أن القرار الأمريكي لن يزيد الشعب اليمني إلا بأساً وقوة وصموداً في مواجهة التحديات، مشيرين إلى أن أمريكا الداعم الرئيسي للإرهاب في العالم عبر حلفائها في المنطقة.
ولفت المشاركون في الوقفة إلى أن هذا القرار يأتي ضمن الخطط التآمرية المعدة مسبقاً على الشعوب المناهضة لهيمنة أمريكا في المنطقة والتي ترتكب بحقها أبشع الجرائم مشيرين إلى أن ما تمارسه أمريكا من عدوان على الشعب اليمني يمثل الإرهاب الحقيقي.
واستنكر بيان الوقفة غطرسة الإدارة الأمريكية بحق الدول والشعوب المناهضة والرافضة للتطبيع مع العدو الصهيوني .. مؤكداً استمرار النفير العام والتحشيد للجبهات دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.
كما نظم أبناء مديريتي خارف وريدة بمحافظة عمران اليوم، وقفتين تنديداً واستنكاراً للقرار الأمريكي تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.
وأشارت الكلمات في الوقفة بمديرية خارف، بحضور وكيل أول المحافظة عبدالعزيز أبو خرفشة ومدير عام المديرية عبدالرحمن العماد، إلى أن أمريكا شريك رئيسي في العدوان على الشعب اليمني ومسؤولة عن المجازر التي ارتكبت بحق المدنيين.
وأهاب المشاركون في الوقفة بأبناء الشعب اليمني إلى هبة شعبية ضد هذا القرار لتجسيد التلاحم والالتفاف خلف القيادة الثورية.
فيما أكد المشاركون في الوقفة بمديرية ريدة، بحضور مدير عام المديرية زايد عويدين ومشرف المديرية عقيل شريف رفضهم القاطع لهذا القرار الهادف لفرض الهيمنة على الشعب اليمني تحت مسمى الإرهاب.
وأشار بيان صادر عن الوقفة إلى أن هذا القرار يعزز صمود الشعب اليمني وثباته في الدفاع عن الوطن وأمنه وسيادته، داعياً إلى وحدة الصف لمواجهة المؤامرات التي تستهدف اليمن أرضاً وإنسانا.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا