مصرع 3 صهاينة وجرح 6 آخرين في عملية إطلاق نار بمجمع تجاري وسط “تل أبيب”

موقع أنصار الله || أخبار عربية ودولية || قتل 3 صهاينة وأصيب ستة آخرين على الأقل معظمهم بحالة الخطر، في عملية إطلاق نار وقعت في منطقة المركز التجاري “سارونا ماركت” قرب وزارة الحرب الصهوينية، في وسط مدينة “تل أبيب” مساء اليوم ، بحسب ما أفادت وسائل إعلام العدو الاسرائيلي.

وذكرت وسائل إعلام العدو ان ثلاثة مستوطنين صهاينة قتلوا وعدد من الجرحى سقطوا في إطلاق نار وقع في مجمع “شارونا” قرب وزارة الحرب “الاسرائيلية” في “تل ابيب”. ونقلت وكالة القدس للأنباء انه بحسب المعلومات الأولية فإن عملية إطلاق النار وقع في مجمع “سارونا” التجاري، مما تسبب بوقوع هذا العدد الكبير من القتلى والجرحى.

وذكرت صحيفة “يديعوت احرونوت” ان مسلحين اثنين فتحا النار باتجاه مجموعة من “الإسرائيليين” بمنطقة الشارونة بتل أبيب، فأصيب 9 بجراح فيما تأكد مقتل 3 منهم، ووصفت جراح 5 بالخطرة وسادس بحالة بالغة.

وأطلقت قوة من شرطة العدو الاسرائيلي النار على المسلحين فأصيبا في المكان بجراح فيما لم تتضح تفاصيل العملية بعد. وانتشرت شرطة العدو قرب مجمع تجاري بوسط “تل أبيب” بعد اطلاق نار في المنطقة، فيما قامت شرطة الاحتلال باحتجاز العشرات من “الإسرائيليين” الذين يرتادون المجمع التجاري داخل المحال التجارية تخوفاً من وقوع إصابات. وقالت شرطة العدو في بيان لها إن قامت “بتحييد” أحد منفذي العملية، فيما أشارت إلى أنه سمعت أصوات إطلاق نار أخرى في مكان قريب من العملية ، وقامت باحتجاز العشرات من الإسرائيليين الذين يرتادون المجمع التجاري داخل المحال التجارية تخوفا من وقوع إصابات. ونقل موقع المنار ان إعلام العدو تحدث عن وجود عضو الكنسيت عن حزب العمل ايتسيك شمولي في مكان عملية إطلاق النار، لحظة تنفيذها. وعاد رئيس الحكومة الإسرائيلية إلى تل أبيب، وتوجه مباشرة إلى مقر وزارة الحرب، وسيعقد جلسة خاصة بحضور رئيس الشاباك ووزير الأمن الداخلي، بحسب إعلام العدو.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا