أبناء مديريات المربع الأوسط بإب: أمريكا تستهدف الشعب اليمني بأكمله

موقع أنصار الله – إب – 11 جمادى الآخرة 1442 هجرية

نظمت اللجنة الزراعية بمحافظة إب واللجان الزراعية في عزل مديريات المربع اﻷوسط اليوم الأحد، وقفة رفضاً للإرهاب الأمريكي واستمرار العدوان والحصار.
وفي الوقفة أكد وكيل المحافظة رئيس اللجنة الزراعية جبران باشا ، أن القرار اﻷمريكي يعد استهدافا ممنهجاً للشعب اليمني بأكمله وتعديا على حقه في بناء وطنه ومؤسساته التي عطلتها أيادي الوصاية والعمالة الخارجية.. معتبراً القرار جريمة حرب تضاف إلى جرائم النظام الأمريكي ومشاركته في العدوان على الشعب اليمني.
وأشار إلى أن هذا القرار لن يثني اليمنيين عن مواصلة الصمود ودعم الجيش واللجان الشعبية حتى النصر .. مؤكداً أن الإرهاب الأمريكي زائل لا محالة بفضل الله وصمود وثبات الشعب اليمني.
وأكد بيان صادر عن الوقفة أن أمريكا أم الإرهاب وصانعته إقليميا وعالميا وأن ربيبتها “إسرائيل” هي منبع الإرهاب وجذوره.
وطالب البيان أحرار الأمة برفع الأصوات لإدانة الارهاب الحقيقي المتمثل بالإدارة الأمريكية.. داعيا الجميع للخروج في المسيرة غدا للتنديد بالقرار الأمريكي واستمرار العدوان والحصار.
حضر الوقفة مدير عام مكتب الزراعة والري بالمحافظة المهندس حمود الرصاص ومدراء عموم مديريات المشنة علي البعداني وجبلة محمد المريسي والظهار حميد المتوكل وممثل مؤسسة بنيان محمد العكوري ومدير وحدة الحراثة والشق خليل القديمي.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا