أمين العاصمة يدشن مشروع رصف الشوارع بالتحرير والسبعين بتكلفة 142 مليون ريال

موقع أنصار الله – صنعاء – 11 جمادى الآخرة 1442 هجرية

دشن أمين العاصمة حمود عباد اليوم الأحد, مشروع الرصف الحجري لشوارع حي الكهرباء بمديرية التحرير بتكلفة 85 مليون و800 ألف ريال بتمويل محلي.
واطلع أمين العاصمة ومعه وكيل قطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي, على مراحل تنفيذ المشروع الذي يستهدف رصف نحو خمسة آلاف متر مربع وصبيات خرسانية وأعمال تحسين.
وفي التدشين أشار عُباد إلى أن تنفيذ أعمال الرصف الحجري للشوارع المستهدفة يأتي بعد استكمال توصيل شبكة الصرف الصحي للمنازل في حارات الكهرباء بالقاع من قبل المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالأمانة.
ونوه بحرص السلطة المحلية على تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية بمختلف مديريات الأمانة ضمن خطة العام 2021م.
وأكد أمين العاصمة أن تنفيذ المشاريع المستدامة يأتي ترجمة لتوجيهات المجلس السياسي الأعلى، في تعزيز مستوى الأداء الخدمي، بما يخفف من معاناة المواطنين جراء العدوان والحصار.
وحث الجهة المنفذة للمشروع على الالتزام بالمواصفات والمعايير الفنية المعتمدة وانجاز أعمال المشروع وفقاً للبرنامج الزمني المحدد.
إلى ذلك تفقد أمين العاصمة والمهندس الحوثي ومدير مديرية السبعين محمد الوشلي, سير العمل بمشروع ترميم ورصف شارع 16 بيت معياد بتكلفة 58 مليون ريال بتمويل محلي.
وطلعوا على مستوى الانجاز في المشروع وأعمال الإسفلت التي تستهدف ألف و850 متر مربع، والرصف الحجري ألف و400 متر، تنفذه الوحدة التنفيذية للترميمات بإشراف قطاع الأشغال والمشاريع.
رافقهم خلال الزيارة مدراء الرقابة الفنية أحمد المشرقي والتحسين الحضري محمد البشيري والزراعة إبراهيم شرف.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا