مسيرة حاشدة لأبناء محافظة عمران رفضا للإرهاب الأمريكي

موقع أنصار الله  –  عمران  –  12 جمادى الآخرة 1442 هجرية

خرج أبناء محافظة عمران صباح اليوم الإثنين، في مدينة عمران في مسيرة جماهيرية حاشدة رفضا للإرهاب الأمريكي، تتقدمها قيادة السلطة المحلية وسط صرخات الجماهير المنددة بالسياسة الأمريكية في المنطقة والإجرام الأمريكي.

واستهجنت المحافظة وأبنائها تصنيف إدارة ترامب للشعب اليمني بالإرهابيين مؤكدين أن أمريكا هي أم الإرهاب وهي من صنعت داعش والقاعدة، وهي من دمرت البنى التحتية وقتلت الشعب اليمني على مدى ست سنوات.

وحمل المشاركون أمريكا مسؤولية الدمار والجرائم بحق الشعوب في اليمن والعراق ولبنان وسوريا ولبنان، مشددين على أن أمريكا هي المسؤولة عن الحصار وحرب التجويع.

بيان المسيرة الجماهيرية شدد على أن العدوان والحصار على اليمن هو أمريكي بالدرجة الأولى، محملا أمريكا مسؤولية جرائم الإبادة بحق اليمنيين وهي من توفر الدعم والغطاء السياسي للعدوان، موضحا أن تحالف العدوان على اليمن هو تحالف الإرهابيين أنظمة وجماعات، مؤكدا أن القاعدة وداعش تقاتل في اليمن تحت راية دول العدوان.

واعتبر البيان أن التصنيف الأمريكي بحق للشعب اليمني يأتي تتويجا للممارسات العدوانية الأمريكية ضد اليمن وتعبيرا عن الفشل أمام صمود اليمنيين، مشددا على أن الإرهاب الحقيقي هو ما يقوم به التحالف الأمريكي السعودي من حصار على الموانئ والمطارات اليمنية.

ولفت بيان المسيرة الجماهيرية إلى أن التصنيف الأمريكي لن يمنع الشعب اليمني من خوض معركته المقدسة في مواجهة قوى العدوان، وأن زمن الوصاية الأجنبية على اليمن قد ولى وعلى دول العدوان أن تيأس من عودة وصايتها.

إلى ذلك أكد بيان المسيرة أن على دول العدوان أن تيأس أنها بعدوانها وحصارها وضغوطها السياسية والاقتصادية ستضعف من إرادة الشعب اليمني في مواجهة العدوان ونيل الحرية والسيادة والاستقلال مباركاً لأبطال الجيش واللجان الشعبية بطولاتهم العظيمة وتضحياتهم الجسورة في مواجهة العدوان الغاشم.

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا