مسيرة جماهيرة في المحويت تستنكر الجرائم الأمريكية بحق الشعوب المناهضة لسياستها

موقع أنصار الله – المحويت – 12 جمادى الآخرة 1442 هجرية

شهدت مدينة المحويت اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة رفضاً للإرهاب الأمريكي تحت شعار” الحصار والإرهاب الأمريكي جرائم إرهابية”.
ورفع أبناء المحافظة في المسيرة التي جابت شوارع المدينة بمشاركة قيادات السلطة المحلية والتنفيذية والإشرافية، لافتات منددة بجرائم تحالف العدوان والحصار والإرهاب الأمريكي، الهادف فرض الهيمنة والوصاية على الشعب اليمني.
وفي المسيرة، ألقيت كلمات أكدت أن الإرهاب الحقيقي هو ما تقوم به الإدارة الأمريكية وتحالف العدوان من جرائم مروعة بحق الشعب اليمني وما تمارسه أمريكا من جرائم وحصار بحق الشعوب المناهضة لسياستها.
وأشارت إلى أن الارهاب الأمريكي والجرائم الوحشية التي ترتكبها قوى العدوان لن تثني أبناء الشعب اليمني عن مواصلة نضاله المشروع دفاعاً عن سيادته واستقلاله.
وأكد بيان صادر عن المسيرة الرفض القاطع لما تمارسه الإدارة الأمريكية من إرهاب بحق الشعب اليمني .. لافتاً إلى أن أمريكا هي راعية الإرهاب في العالم.
وأشاد البيان بصمود اليمنيين وثباتهم واستبسالهم في مقارعة الطغاة .. مجدداً التأكيد على استمرار دعم الجبهات بالمال والرجال والعتاد حتى تحقيق النصر.
وحمل البيان، المجتمع الدولي وفي المقدمة الأمم المتحدة ومنظمات حقوق الإنسان مسؤولية ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم يندى لها الجبين بقيادة أمريكا والتحالف السعودي الإماراتي.
ودعا البيان، أبناء الشعب اليمني إلى تعزيز الاصطفاف والتلاحم لمواجهة العدوان والحصار والتدمير الذي انتهجته دول العدوان بقيادة أمريكا أم الإرهاب وأدواتها بالمنطقة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا