مسيرة في المربعين الجنوبي والشرقي بالحديدة للتنديد بجرائم بالعدوان والحصار الأمريكي

موقع أنصار الله  –  الحديدة  –   12 جمادى الآخرة 1442 هجرية

شهدت مديرية المنصورية بمحافظة الحديدة ،عصر اليوم الاثنين، مسيرة جماهيرية حاشدة لأبناء المربعين الشرقي والجنوبي تنديداً بجرائم الإرهاب الأمريكي تحت شعار ” الحصار والعدوان اﻷمريكي جرائم إرهابية “.

وردد المشاركون في المسيرة الشعارات المنددة بالإرهاب الأمريكي على الشعب اليمني وكذا الشعوب الحرة التي تناضل من أجل التحرر من الوصاية والتبعية.

وندد المشاركون في المسيرة التي شارك فيها وكيل وزارة الإدارة المحلية أحمد الشوتري ووكيلا المحافظة المساعدان لشؤوني المربع الجنوبي رئيس مطهر يحيى الهادي والمربع الشرقي عامر مثنى عامر، باستمرار جرائم أمريكا وإرهابها في اليمن.

وأكد بيان صادر عن المسيرة أن العدوان والحصار، هو أمريكي بالدرجة الأولى، كون العدوان أعلن من واشنطن في 26 مارس 2015 .. لافتا  إلى وقوف أمريكا ودعمها لتحالف العدوان ومخططاته كونها من ترسم وتحدد الأهداف التي يتم استهدافها من قبل طيران العدوان.

وأدان البيان استمرار الجرائم الإرهابية والعدوان والحصار الأمريكي بحق الشعب اليمني منذ ست سنوات.. مؤكدا التفاف الشعب اليمني إلى جانب القيادة الثورية والسياسية والتصدي للمؤامرات التي تحاك ضد الوطن .. لافتاً إلى جهوزية واستمرار الشعب اليمني في مواصلة الصمود في مختلف الجبهات حتى تحقيق النصر المؤزر.

شارك في المسيرة قيادات مديريات المربعين الشرقي والجنوبي وتنفيذية وأمنية واشرافية ومشائخ وعقال وشخصيات اجتماعية.

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا