لجنة المناهج تقر كتب مادة القرآن الكريم المطورة للصفوف 7، 8، 9

موقع أنصار الله – صنعاء – 19 جمادى الآخرة 1442 هجرية

أقرت اللجنة العليا للمناهج كتب مادة القرآن الكريم المطورة للصفوف ” ٧، ٨، ٩” من مرحلة التعليم الأساسي.
وفي ورشة عٌقدت بصنعاء اليوم الاثنين، أكد نائب وزير التربية والتعليم قاسم الحمران، حرص الوزارة وسعيها المستمر لتحديث وتطوير المناهج الدراسية لمواكبة التطور العلمي والتكنولوجي وفقاً للمعايير الدولية.
وأشاد بالجهود التي بٌذلت في مراجعة وتطوير الكتب الدراسية وإثرائها وتحكيمها من قبل فرق اختصاصية وأكاديمية .. منوها بجهود الإدارة العامة للمناهج وكل من ساهم في عملية المراجعة والتطوير والإثراء والتحكيم.
إلى ذلك شكلت لجنة تكريم أوائل الثانوية العامة، لجان مساعدة للتحضير للحفل المركزي الذي ستنظمه الوزارة احتفاءً بأوائل الثانوية العامة للعامين الدراسيين ٢٠١٨- ٢٠١٩ و ٢٠١٩-٢٠٢٠م.
وحددت اللجنة في اجتماعها اليوم برئاسة نائب وزير التربية قاسم الحمران، مهام واختصاصات اللجان المساعدة التي تضم” الفنية، الاتصال والتواصل، الإعلامية، التنظيمية”.
وفي الاجتماع أكد نائب وزير التربية، أهمية تضافر الجهود والعمل بوتيرة عالية لضمان إنجاح احتفالية تكريم الأوائل بما يليق بتفوق الطلاب والطالبات.
وأشار إلى أهمية تكريم الطلاب والطالبات الأوائل لتشجيعهم على الجد والمثابرة في التحصيل العلمي، والتفوق في دراستهم وحصد المراتب الأولى.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا