قبائل مأرب تعلن النكف القبلي ثأرا للأعراض والحرمات والنواميس القبلية

موقع أنصار الله  –  مأرب  –  22 جمادى الآخرة 1442 هجرية

أعنت قبائل مأرب  في لقاء قبلي موسع ، اليوم الخميس، النكف القبلي ثأرا للأعراض والحرمات والنواميس القبلية المقدسة، داعية كافة قبائل اليمن للنفير العام ورفد جبهات الشرف والكرامة بالمال والرجال.

وفي اللقاء بحضور محافظ المحافظة علي محمد طعيمان ورئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام ومشرف المحافظة عبدالغني جبران ونائب رئيس فرع مجلس التلاحم بالمحافظة قايد نمران  وقيادات في السلطة المحلية ومشائخ ووجهاء المحافظة ، عبرت قبائل مأرب عن إدانتها للعار الكبير المتمثل بخطف عدد من النساء وتعذيبهن من قبل مرتزقة حزب الإصلاح بمارب.

قبائل مأرب في بيانها اعتبرت العمل المشين لمرتزقة الإصلاح جريمة نكراء، وعيبًا أسودا وانتهاكا شنيعا للأسلاف والأعراف القبلية الحميدة.. مؤكدة أن جرائم هتك الأعراض واختطاف حرائر البلد وسابقاتها المرتكبة على مرأىً ومسمعٍ من منظمات حقوق الانسان والمجتمع الدولي لم ولن تسقط بالتقادم.

 

واستنكر المشاركون  بشدة قيام مرتزقة العدوان السعودي باختطاف نساء نازحات وإخفاء مصيرهن.. معتبرين  اختطاف النساء جريمة نكراء تتنافى مع الأعراف والأسلاف القبلية التي تجرم المساس بالمرأة.

وأشاروا إلى أن هذا العمل الإجرامي مدان ومرفوض من جميع قبائل مأرب والقبائل اليمنية بشكل عام.. محملين مرتزقة العدوان المسؤولية الكاملة عن حياة المختطفات.

إلى ذلك سير فرع مجلس التلاحم القبلي بمحافظة مأرب قافلة غذائية متنوعة دعما للمرابطين في جبهات العزة والشرف.

وأكد المنظمون للقافلة أنها ليست الأولى ولن تكون الأخيرة ..مؤكدين الاستعداد لبذل الغالي والنفيس دفاعا عن الوطن واستقلاله.

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا