بن حبتور: الأنظمة العربية التي هرولت نحو التطبيع لم تحصد سوى الخزي والعار

موقع أنصار الله – صنعاء – 24 جمادى الآخرة 1442 هجرية

أدان رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، هرولة عدد من الدول العربية نحو التطبيع مع العدو الصهيوني في نكران صريح لعدالة القضية الفلسطينية والمقاومة.
وأشار رئيس الوزراء لدى لقائه اليوم السبت ، محافظ حضرموت لقمان باراس، إلى أن جميع الأنظمة العربية التي طبعت من العدو الصهيوني لم تلق إلا الخيبة والخزي والعار.
وناقش اللقاء الأوضاع في محافظة حضرموت خاصة ما تشهده الخدمات العامة من تردٍ مستمر نتيجة سياسة التدمير الممنهج التي يغذيها المحتل الإماراتي السعودي فضلاً عن وضع مطار الريان الذي يتخذونه قاعدة عسكرية وذلك بالتزامن مع الوقفات لأبناء المحافظة المطالبة بعودة المطار لنشاطه المدني في خدمة المواطنين وخاصة المرضى منهم.
وتطرق اللقاء الذي حضره مدير أمن العاصمة العميد معمر هراش، إلى تصريح رئيس ما يسمى بالمجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي حول التطبيع مع العدو الصهيوني من خلال تنفيذ إملاءات دول العدوان وما يمثله هذا النهج من تجسيد واضح لعمالة المشروع الاتفصالي وتحلله من كافة الأخلاق والقيم الثابتة للشعب اليمني في كل أرجاء الوطن تجاه الصهاينة.
وثمن رئيس الوزراء نشاط أمن الأمانة والتميز الملحوظ في استقرار الأوضاع الأمنية وانعكاسها على المواطن الذي يعد نتاج اليقظة الأمنية لقيادة ومنتسبي الإدارة ونجاح للجميع في ظل عدوان يتربص بأمن الوطن .. مشيدا بالأدوار البطولية لرجال الأمن الذين يمثلون جبهة لا تقل أهمية عن جبهات القتال.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا