السلطة المحلية بذمار تدشن حملة التبرع لدعم المرابطين في جبهة مأرب

موقع أنصار الله – ذمار – 27 جمادى الآخرة 1442 هجرية

دشن محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي ومعه أمين عام المجلس المحلي مجاهد شايف العنسي اليوم الثلاثاء ، حملة تبرع لدعم جبهة مأرب في جميع مكاتب البريد عبر الحساب رقم (579212).
وخلال التدشين بحضور وكلاء المحافظة محمود الجبين ومحمد عبدالرزاق وعباس العمدي وعدد من أعضاء السلطة المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية، أشار المحافظ البخيتي إلى أنه مثلما بادرت ذمار بتدشين حملة دعم القوة الصاروخية تبادر اليوم بتدشين حملة لدعم جبهة مأرب كونها معركة فاصلة في تحقيق النصر.
وحث الجميع للتفاعل مع الحملة والتبرع عبر الحساب البريدي الموحد كلا بقدر استطاعته تعزيزا للانتصارات.. لافتا إلى أنه سيتم عمل صناديق في مكاتب البريد لجمع التبرعات الصغيرة، وفتح المجال للتبرعات العينية وتحديد مكان تجميعها.
وأوضح أن تقدمات كبيرة تحققت خلال الأيام الماضية في جبهة مأرب، وعلينا أن نسعى لتحقيق الواقع الذي نستحق عليه النصر.. مشددا على معالجة أي اختلالات في مؤسسات الدولة كون وجود ظلم أو اختلالات يبدد أسباب النصر.
وبين أن مطالبة سفيري بريطانيا وامريكا بالتوقف عن تحرير مأرب دون مطالبة النظام السعودي بوقف عدوانه محاولة لتضليل الرأي العام والتنصل من تحمل المسؤولية تجاه الجرائم التي ارتكبها العدوان.
وأكد أن الشعب اليمني مع السلام المشرف ولن يخضع لقوى الهيمنة والعدوان ..داعيا المغرر بهم في صفوف العدوان إلى سرعة العودة لصف الوطن والاستفادة من قرار العفو قبل فوات الأوان.
فيما دعا أمين عام محلي المحافظة العنسي الجميع إلى التفاعل مع الحملة والمساهمة في تحقيق أهدافها في دعم جبهة مأرب وبما يسهم في تعزيز جهود الجيش واللجان الشعبية في معركة البطولة والكرامة.
وحث الجميع على المشاركة في التبرعات كل بقدر استطاعته.. مشيرا إلى أن التبرع مهما كان رمزيا فإنه يعكس مدى الصمود والثبات في مواجهة العدوان خاصة في ظل الظروف الصعبة وانقطاع المرتبات.
من جانبه أوضح مدير منطقة بريد ذمار عبدالله المروني أن جميع مكاتب البريد تستقبل التبرعات عبر الحساب المخصص لدعم لجبهة مأرب.

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا