توغل بغزة واعتقالات ومداهمات بالضفة والقدس

موقع أنصار الله  – فلسطين المحتلة– 3 رجب ١٤٤٢هـ

شنت قوات العدو الصهيوني فجر اليوم الإثنين، حملة مداهمات واعتقالات طالت عددا من المواطنين الفلسطينيين في مناطق متفرقة من الضفة والقدس المحتلتين، فيما توغلت جرافات عسكرية صهيونية، صباحا، لمسافة محدودة، في الأراضي الزراعية ببلدة جباليا شمالي قطاع غزة.

وأفاد نادي الأسير بمداهمة العدو مناطق مختلفة بالضفة تخللها اعتقال 10 مواطنين جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية بحجة المشاركة في أعمال مقاومة شعبية ضد المستوطنين وجيش العدو.

وتشن قوات العدو بشكل شبه يومي حملات مداهمة واقتحام لمدن الضفة الغربية ومدينة القدس المحتلة يتخللها تنفيذ اعتقالات وأعمال تفتيش وتخريب للمنازل.

في نابلس اعتقلت قوات العدو الشاب حاتم موهوب دويكات بعد مداهمة بلدة بلاطة البلد.

ومن رام الله اعتقل جنود العدو الشاب قصي بزار من سردا وابي صالح ذيب الصوفي، وإبراهيم أحمد فرج التميمي من دير نظام، كما اعتقلت عبد الرحمن محمد التميمي من رام الله.

وفي بلدة الرام قرب القدس تم اعتقال الشاب وسام رائد الحتاوي من منزله وتكسير محتوياته، علما أن الشاب مصاب سابقا في عينه.

وفي جنين اعتقلت قوات العدو الشاب مازن سيطان أبو الرب، بعد اقتحام بلدة قباطية ومداهمة العديد من المنازل.

ومن مخيم عايدة شمال بيت لحم، واعتقلت قوات العدو الشاب طارق محمود أبو سرو، بعد دهم منزل ذويه وتفتيشه.

أما في قطاع غزة، توغل ست جرافات عسكرية في أراضي المواطنين انطلاقًا من بوابة موقع “أبو صفية” العسكري شرق بلدة جباليا شمالي قطاع غزة.

وشرعت الجرافات بالتجريف على مسافة نحو 50 مترًا من السياج الأمني، وسط تحليق طائرات إسرائيلية مسيرة في أجواء منطقة التوغل، في وقت تتمركز آليات صهيونية في منطقة قريبة من التوغل خارج حدود القطاع.

وتتوغل قوات العدو الصهيوني بشكل محدود في بعض المناطق شرقي القطاع وشماله، وتجرف أراض زراعية محاذية للسياج الأمني بذريعة أمنية.

 

المصدر: عرب48

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا