محافظ صنعاء يدشن تشغيل معدات صندوق النظافة بتكلفة مليار و106 ملايين ريال

موقع أنصار الله – صنعاء – 10 رحب 1442 هجرية

دشن محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي وأمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني ووكيل أول المحافظة حميد عاصم اليوم الاثنين، العمل في تشغيل معدات جديدة لصندوق النظافة والتحسين.

وخلال التدشين ، أكد المحافظ الهادي الحرص على رفد المحافظة بمعدات جديدة للمساهمة في تعزيز الأداء البيئي لصندوق النظافة والتحسين وتحقيق النجاح لمشاريع النظافة ضمن خطة المحافظة للعام الجاري.

ولفت إلى أن المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن تستوجب تضافر جهود كافة القطاعات لترجمة توجيهات المجلس السياسي الأعلى للنهوض بعملية التنمية وإيجاد تنمية حقيقة مستدامة في مختلف المجالات.

فيما أشار أمين محلي المحافظة إلى أهمية هذه المعدات وآليات تشغيلها لتعزيز دور صندوق النظافة والتحسين في تنفيذ أعمال رفع المخلفات وتحسين الشوارع على النحو الأمثل.

بدوره حث وكيل أول المحافظة حميد عاصم قيادة الصندوق علي الحفاظ على هذه المعدات وصيانتها أولاً بأول والاستفادة منها في توسعه أعمال النظافة والتحسين في مواقع وشوارع جديدة بنطاق المحافظة.

من جانبه أوضح المدير التنفيذي للصندوق مبخوت محمد أنه تم تدشين المرحلة الأولى بتشغيل 12 معدة تم شرائها بمليار و106 ملايين ريال من ايرادات الصندوق، مبينا أن سيتم تدشين المرحلة الثانية بتشغيل 13 معدة جديدة خلال الفترة المقبلة.

وثمن المدير التنفيذي للصندوق تعاون قيادة المحافظة في تذليل الصعوبات التي تواجه الصندوق وإسناده لتنفيذ المهام المناطة.

حضر تدشين المعدات الجديدة أعضاء الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي بالمحافظة ووكلاء المحافظة علي الغشمي وعبد الملك الغربي وجبران غوبر وعاطف المصلي وأحمد الصماط وصالح المنتصر، ومدير مكتب الأشغال بالمحافظة المهندس ابراهيم الشامي ونواب مدير الصندوق ابراهيم معياد وصدام قيران.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا