البيضاء.. تكريم الفائزين بجائزة الشهيد الصماد لإنتاج الحبوب

موقع أنصار الله – البيضاء – 11 رحب 1442 هجرية
كرّمت المؤسسة العامة لتنمية وإنتاج الحبوب اليوم الثلاثاء ، بمحافظة البيضاء، الفائزين بجائزة الرئيس الشهيد صالح الصماد لإنتاج الحبوب للموسم الزراعي 2019 – 2020م.
وفي التكريم، أشار وكيل أول المحافظة حمود شثان إلى أهمية تشجيع المزارعين على التوسع في زراعة الحبوب.. مبينا أن جائزة الشهيد الصماد خطوة مهمة لتحفيز المزارعين وتعزيز التنافس بينهم لزيادة معدلات إنتاج الحبوب.
وأشاد بدور اللجنة الزراعية ومؤسسة الحبوب في تشجيع المزارعين من خلال جائزة الرئيس الشهيد الصماد.. حاثا المزارعين على التوجه لزراعة الحبوب بمختلف أنواعها.
وفي حفل التكريم الذي حضر وكلاء المحافظة محمد الوحيشي وصالح المنصوري وأحمد الشيبة، أكد سكرتير جائزة الرئيس الشهيد الصماد بمؤسسة الحبوب المهندس محمد حُميد، أن تكريم الفائزين يأتي في إطار حرص المؤسسة على تشجيع المزارعين.. داعيا إلى بذل المزيد من الجهود للنهوض بالقطاع الزراعي وصولاً إلى تحقيق الأمن الغذائي والإكتفاء الذاتي.
من جانبه أوضح مدير مكتب الزراعة بالمحافظة المهندس أحمد الحضرمي، أن التكريم يشمل سبعة مزارعين على مستوى مديريات المحافظة وفقاً للآلية المتبعة ممن حققوا أكبر إنتاجية من محاصيل الحبوب بمختلف أنواعها.
وفي ختام الحفل، تم تكريم الفائزين بحراثات يدوية وشهادات تقدير، وهم عمار الأحمدي مديرية القريشية، وأحمد عايض مديرية ردمان، وأحمد الطيابي مديرية ذي ناعم، وعبدالرب الظفري مديرية الطفة، وعلي الصراري مديرية ولدربيع، ومحمد الرعيني مديرية العرش، ونصر المسوري مديرية صباح.
حضر الحفل، منسق مؤسسة بنيان التنموية شايف مقنع ومدراء المديريات وأمناء عموم المجالس المحلية والقيادات المحلية ومدراء مكاتب الزراعة.
تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا