أبناء ريمة يعلنون النفير ورفد الجبهات ردا على الحصار الأمريكي

موقع أنصار الله – ريمة – 14 رجب 1442 هجرية

خرجت مسيرة جماهرية حاشدة بساحة مركز محافظة ريمة اليوم عقب صلاة الجمعة، للتنديد بالعدوان والحصار تحت شعار” حصار تحالف العدوان الأمريكي يقتل الشعب اليمني “.

ورفع المشاركون في المسيرة اللافتات المنددة بحصار تحالف العدوان الأمريكي على الشعب اليمني.. مستنكرين استمرار تحالف العدوان في القرصنة البحرية واحتجاز سفن المشتقات النفطية في انتهاك سافر لكل الأعراف والقوانين الدولية.

وفي المسيرة التي شارك فيها عضو مجلس الشورى حسن طه والقيادات المحلية والتنفيذية والإشرافية، أكد المشاركون أن العدوان وحربه الاقتصادية لن يثني الشعب اليمني عن مواصلة مواجهة العدوان دفاعا عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وأستنكر المشاركون القرصنة البحرية على سفن المشتقات النفطية ومنع دخولها إلى ميناء الحديدة وما يترتب على هذه الممارسات الإجرامية من تداعيات كارثية على مختلف القطاعات وجميع مكونات المجتمع.

وأكد بيان صادر عن المسيرة، أن الرد على جرائم العدوان والحصار، بالنفير العام للجبهات لمواجهة العدوان وإفشال مشاريعه الهادفة احتلال اليمن ونهب ثروات وخيراته.

ودعا المنظمات الإنسانية والحقوقية إلى القيام بدورها والعمل على إيقاف العدوان ورفع الحصار المفروض على الشعب اليمني.

وأعتبر استمرار الحصار على الشعب اليمني جريمة حرب وإبادة جماعية يعاقب عليها القانون الدولي.

وحمل البيان الأمم المتحدة المسؤولية الكاملة نتيجة صمتها المخزي إزاء استمرار تحالف العدوان الأمريكي السعودي في أعمال القرصنة على سفن الوقود ومنع دخولها لميناء الحديدة .

وأشاد البيان، بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية على قوى تحالف العدوان في مختلف الجبهات .. مؤكدا استمرار الصمود والثبات حتى تحقيق النصر المؤزر.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا