مسيرة بالمربع الجنوبي والشرقي بالحديدة للتنديد بالحصار الأمريكي

موقع أنصار الله — الحديدة – 14 رجب 1442 هجرية

نظم أبناء مديريات المربعين الشرقي والجنوبي بمحافظة الحديدة اليوم بمدينة المنصورية مسيرة جماهيرية حاشدة تنديدا واستنكارا بجرائم العدوان الأمريكي السعودي تحت شعار “حصار تحالف العدوان الأمريكي يقتل الشعب اليمني” .

ورفع المشاركون في المسيرة اللافتات ورددوا الشعارات المنددة بحصار تحالف العدوان الأمريكي على الشعب اليمني.. مستنكرين استمرار تحالف العدوان في القرصنة البحرية واحتجاز سفن المشتقات النفطية في انتهاك سافر لكل الأعراف والقوانين الدولية.

و أكدوا أن العدوان بحربه الاقتصادية لن يثني أبناء الشعب اليمني عن الإستمرار في مواجهة العدوان دفاعا عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وفي المسيرة التي حضرها وكيلا المحافظة المساعدان مطهر يحي الهادي وعامر مثني عامر، أكد وكيل محافظة الجوف خالد حسن حماطان أن خروج أبنا محافظة الحديدة اليوم بهذه الجموع الكبيرة الرافضة للإذلال والتركيع رسالة قوية لكل قوى العدوان ومرتزقتهم تؤكد صدقهم وصلابة مواقفهم وإصرارهم على مواجهة العدوان وتحرير كل شبر من الأرض اليمنية.

وأشار إلى أن هذه المسيرة الرافضة للعدوان والحصار لا شك ستساهم في تعزيز الجبهة الداخلية وتقوي من شكيمة الأحرار في المحافظات التي لا زالت ترزح تحت وطأة الاحتلال والمرتزقة.

فيما أشار مدير عام مديرية بيت الفقيه حسين سهل زين في كلمة السلطة المحلية بالمديريات إلى أن إمعان تحالف العدوان في جرائمه بحق اليمنيين لن تزيدهم الا قوة وصلابة وتحدي .

وأكد أن أبناء محافظة الحديدة رغم ما يمرون به من معاناة جراء العدوان والحصار إلا أنهم اليوم أكثر إصرارا على مواجهة العدوان ومرتزقته بكل الوسائل المتاحة .

وأشاد بالمشاركة الواسعة لأبناء مديريات المربعين الشرقي والجنوبي .. مؤكدا أن حضورهم اليوم ومشاركتهم في المسيرة الجماهيرية دليل واضح على إستعدادهم لمواجهة العدوان ومقارعته حتى يتحقق النصر بإذن الله.

و إستنكرت كلمة التربويين التي القاها الدكتور عبد الجليل عبيد إستمرار حصار تحالف العدوان بقيادة أمريكا وحلفائها وأدواتها في المنطقة السعودية والإمارات، واستمرار القرصنة البحرية واحتجاز سفن المشتقات النفطية ومنع دخولها إلى ميناء الحديدة.

وباركت الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات دفاعاً عن الوطن وأمنه وسيادته واستقلاله .

وأشار بيان صدر عن المسيرة إلى أن إستمرار العدوان والحصار والإجرام الأمريكي السعودي على الشعب اليمني، وارتكابه الجرائم والإنتهاكات من قتل وحصار وتدمير ممنهج لكل مقومات الحياة يمثل جريمة ضد الإنسانية وتجاوزا فاضحا وانتهاكا صارخا لكل المبادئ والقيم والمواثيق الإنسانية والدولية.

وأكد البيان أن انتهاكات العدوان والممارسات التعسفية بتشديد الحصار والتمادي في احتجاز سفن الوقود لن تزيد الشعب اليمني إلا إصراراً وعزيمة في مواجهته .. مجددا تمسك أبناء الحديدة بالهوية الإيمانية وتعزيز التلاحم والاصطفاف للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

ودعا البيان الذي تلاه مدير عام مديرية المراوعة عبد الله المروني المغرر بهم في مأرب العودة إلى جادة الصواب والانحياز إلى صف الوطن سيما وقد انكشفت مشاريع وأهداف العدوان في تمزيق اليمن والسيطرة على مقدراته.

وجد البيان صمود أبناء محافظة الحديدة وإستمرارهم في دعم المرابطين، والوقوف صفاً واحداً إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة تحالف العدوان ومرتزقته.

تخلل المسيرة التي شارك فيها مدراء مديريات المربعين الشرقي والجنوبي والمكاتب التنفيذية والتربويين والمشائخ والعلماء والعقال والشخصيات الإجتماعية قصيدة شعرية للشاعر محمد الجبلي.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا