مسيرة جماهيرية في كحلان الشرف بحجة تنديداً باستمرار العدوان والحصار

موقع أنصار الله – حجة – 15 رحب 1442 هجرية

نظم أبناء ومشايخ مديرية كحلان الشرف في محافظة حجة اليوم السبت ، مسيرة حاشدة تحت شعار “حصار تحالف العدوان الأمريكي يقتل الشعب اليمني”.
وأدان المشاركون في المسيرة بحضور مدير المديرية صلاح مجمل ورئيس المحكمة القاضي عبداللطيف الشهاري ومديري المكاتب التنفيذية والمكتب الإشرافي وأعضاء المجلس المحلي استمرار العدوان والحصار واحتجاز سفن المشتقات النفطية والغذاء والدواء.
وحملوا المجتمع الدولي مسؤولية الصمت المخزي تجاه ما ترتكبه دول العدوان من إبادة جماعية بحق أبناء الشعب اليمني.. مؤكدين أن العدوان والحصار لن يثنيهم عن تحرير كل شبر من أرض الوطن مهما بلغ حجم التضحيات.
وأكدوا الوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في معركة تحرير مأرب وكل شبر من أرض الوطن من دنس الغزاة والمرتزقة واستعدادهم لتقديم الغالي والنفيس في مواجهة العدوان وأدواته.
وأشار مشرف مربع مديريات الشرفين كميل الحاكم إلى أن الشعب اليمني يدرك حجم المؤامرة التي تحاك ضد الوطن والعدو الحقيقي الذي يقتل اليمنيين منذ ست سنوات تحت شعارات زائفة لتبرير جرائم تحالف الشر.
وأكد أن استمرار الحصار لن يثني اليمنيين عن التمسك بحقهم في الذود عن الوطن وأمنه واستقراره.. مشدداً على أهمية التمسك بالهوية الإيمانية وترسيخها في نفوس الجميع لتحقيق النصر.
وطالب بيان صادر عن المسيرة أبطال الجيش واللجان الشعبية بسرعة حسم معركة مأرب وتطهير كل شبر في أرض اليمن.. داعيا أحرار العالم والمنظمات الإنسانية والحقوقية للتدخل لوضع حد للحرب العبثية التي يخوضها الشيطان الأكبر بحق الشعب اليمني.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا