أبو لحوم يؤكد أهمية مشاركة المؤسسات الحكومية في دعم الجبهات وصناعة النصر

موقع أنصار الله – صنعاء – 16 رحب 1442 هجرية

أكد نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد عبود أبو لحوم، أهمية مشاركة كافة الجهات والمؤسسات الحكومية في صناعة النصر القادم من خلال المساهمة الطوعية في التبرع لدعم الجبهات خصوصا جبهة مأرب.
وأشار الدكتور أبو لحوم في اجتماع اليوم الأحد ، بحضور وزيري الزراعة والري المهندس عبدالملك الثور والثروة السمكية محمد الزبيري، إلى أن معركة مأرب، معركة مصيرية بعد أن أصبحت بؤرة للإرهابيين ومركز رئيسي لقيادة العدوان ومرتزقته.
وأوضح أن مأرب جبهة مشتعلة طوال الستة الأعوام الماضية وأن الضجيج الذي يثار حولها الآن هو بسبب قرب تحريرها على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية.
ولفت الدكتور أبو لحوم إلى مسؤولية قيادات مؤسسات الدولة في تحفيز الموظفين على التبرع الطوعي بحسب قدرة واستطاعة كل موظف وجمع المبالغ التي سيتم التبرع بها وتوريدها إلى الحساب الذي سيفتح لهذا الغرض ليكون للجميع شرف المشاركة في تحقيق الانتصار المنشود.
وأكد الاجتماع، أن المساهمة الطوعية في التبرع للجبهات واجب وطني، للوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في المعركة المصيرية التي يخوضونها.
حضر الاجتماع، رئيس مصلحة الضرائب أحمد الشوتري ورئيس هيئة المواصفات والمقاييس وضبط الجودة الدكتور إبراهيم المؤيد ورئيس صندوق تشجيع الإنتاج الزراعي والسمكي مهدي الرحبي ومدير مؤسسة النفط والغاز محمود النوم ومدير شركة النفط اليمنية المهندس عمار الأضرعي ونائب مدير شركة الغاز محمد القديمي ونائب رئيس مؤسسة الخدمات الزراعية ووكلاء وزارة المالية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا