الحديدة .. قحيم وجوها يطلعان على أضرار قصف العدوان لحي الربصة السكني

موقع أنصار الله – الحديدة – 17 رحب 1442 هجرية

اطلع القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ورئيس اللجنة المشتركة لتنسيق إعادة الإنتشار الجنرال أبهيجيت جوها اليوم الاثنين، على حجم الدمار الذي لحق بمنزل المواطن صابر أمين عبدالله فتيني جنيد الذي استهدفه العدوان فجر أمس ونتج عنه إستشهاد 5 وجرح 3 آخرين.
واستمع قحيم وجوها من المواطنين إلى إيضاح حول عملية استهداف المنزل ومعاودة استهدافه أثناء عملية إسعاف الضحايا ما ضاعف عدد الشهداء والجرحى.
وأشار المواطنون إلى أن تحليق طيران العدوان الإستطلاعي استمر منذ الساعة الـ12 ليلا حتى الثالثة فجرا تقريبا تخلله قصف المنزل فيما تعرض منزل آخر في نفس الحي للاستهداف.
كما تفقد القائم بالأعمال ورئيس اللجنة المشتركة ومعهما مدير مديرية الحوك جماعي كليب ومدير مكتب الصناعة محمد الحطامي ومدير الإعلام عادل مكي عدد من منازل حي الربصة التي تعرضت للتدمير الجزئي والكلي نتيجة خروقات وانتهاكات قوى العدوان لاتفاق ستوكهولم والتي خلفت العديد من الشهداء والجرحى.
وأكد قحيم صمود وصبر أبناء الحديدة أمام صواريخ وأسلحة قوى العدوان ومرتزقته، لا فتا إلى أن صبرهم لن يطول في حال عجزت الأمم المتحدة والمجتمع الدولي من رفع معاناتهم.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا