وزارة الإدارة المحلية تناقش دعم الجبهات والتواصل مع المخدوعين

موقع أنصار الله – صنعاء – 18 رحب 1442 هجرية

ناقش اجتماع عقد اليوم الثلاثاء ، بصنعاء برئاسة وزير الإدارة المحلية علي القيسي آلية الحشد والتعبئة لدعم الجبهات ومواجهة قوى العدوان والمرتزقة.
وفي الاجتماع الذي ضم وكلاء الوزارة والوكلاء المساعدين والمستشارين وعموم الموظفين أشاد القيسي، بصمود وثبات كوادر الوزارة وأجهزة السلطة المحلية في مواجهة العدوان والحصار باعتباره جبهة رديفة ومساندة لأبطال الجيش واللجان الشعبية في تصديهم الباسل لتحالف العدوان ومرتزقته دفاعاً عن عزة الوطن وكرامته ووحدته.
وأكد أهمية التواصل والاتصال مع المنخرطين في صفوف العدوان ودعوتهم للعودة إلى الصف الوطني.
وحث كوادر الوزارة على المشاركة في الوقفة غدا الأربعاء للتبرع بالمال دعماً ومساندةً للمرابطين في جبهات الشرف والعزة والبطولة كأقل واجب يمكن تقديمه لمن يدافعون عن الوطن وعزته ووحدته، وتنديدا باستمرار العدوان والحصار الاقتصادي واحتجاز سفن المشتقات النفطية التي أدت إلى توقف الخدمات العامة وعلى رأسها المستشفيات والمراكز الصحية.
وشدد الوزير القيسي على ضرورة التفاعل وتفعيل الحراك المجتمعي والتواصل مع كافة الشخصيات الاجتماعية والوجهاء والعقال لدعم وإسناد الأبطال بالنفس والمال باعتبار ذلك واجب ديني على كل مواطن حر وغيور على وطنه ودينه وعرضه.
فيما أشار وكيل الوزارة لقطاع التطوير المؤسسي والتنمية البشرية رماح هبة إلى أهمية الانطلاق من المفاهيم القرآنية والدينية في كافة الجهود الهادفة إلى التصدي للعدوان ومجابهته باعتبارها السبيل إلى تحقيق النصر الذي يحفظ لليمنيين أرضهم وعزتهم وكرامتهم.
وأكد أهمية تقديم الدعم السخي والمشرف في الوقفة التي ستنظمها الوزارة للتنديد باستمرار العدوان والحصار واستمرار احتجاز المشتقات النفطية من قبل تحالف العدوان.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا