وقفتان لأبناء صالة وصبر الموادم للتنديد بجريمة المرتزقة في حي الجملة بتعز

موقع أنصار الله.- تعز – 22 رجب 1445 هجرية

نفذ أبناء مديرية صالة اليوم السبت، وقفة احتجاجية استنكارا لجريمة العدوان و مرتزقته باستهداف الاطفال والمدنين في حي الجملة بمديرية صالة بقذائف المدفعية والتي ادت الى استشهاد وجرح 18 طفلا.

و في الوقفة التي حضرها الجانب الرسمي و الاشرافي بالمديرية و شخصيات اجتماعية و ابناء مديرية صالة ،ادان المحتجون الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدوان السعوامريكي اماراتي و مرتزقته بحق ابناء الشعب اليمني والتي كان آخرها استهداف أطفال حي الجملة والمخبز الالي في مديرية صالة والتي ذهب ضحيتها 3 شهداء و15 جريحا.

ودعا البيان الختامي للوقفة الامم المتحدة و المجتمع الدولي وكافة المنظمات الانسانية والحقوقية الى تحمل مسؤليتهم بوقف العدوان على الشعب اليمن وحماية المدنيين ومحاسبة مرتكبي الجرائم .

كما أكد البيان الاستمرار في الصمود والثبات ورفد الجبهات بالرجال والسلاح والمال لدحر قوى البغي والعدوان وتحرير كافة اراضي اليمن.

في ذات السياق عقد اليوم بمديرية صبر الموادم محافظة تعز لقاء برئاسة وكيل المحافظة محمد هزاع الحسيني وبحضور مدير عام المديري عبدالرؤوف العزاني وأمين عام المجلس المحلي بالمديرية أمين الفقيه وعدد من الشخصيات الاجتماعية والعاملين في المديرية لمناقشة آلية تسيير قافلة نقدية وعينية للمرابطين في جبهات العزة والكرامة تعزيزاً للصمود والتلاحم والحشد والتعبئة العامة لرفد الجبهات والتصدي لقوى العدوان .

وفي اللقاء اكد وكيل المحافظة علي اهمية إنجاح خطة تسيير القافلة لرفد الجبهات بالمال والرجال بما يليق بالمديرية ودورها الريادي الحافل بالعطاء والتضحية للذود عن الوطن.

كما حث الجميع على مواصلة الجهود للتواصل مع المغرر بهم من أبناء المديرية للاستفادة من العفو العام للمخدوعين وتسهيل إجراءات استقبالهم بأمن وسلامة.

من جانبه اشار مدير عام المديرية عبدالرؤوف العزاني الى أهمية تضافر الجهود لرفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم لتعزيز صمود المرابطين في جبهات العزة والبطولة.

ودعا كافة مكونات المجتمع للإسهام الفاعل في التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والعتاد.

من جانبه اشار امين عام المجلس المحلي بالمديرية الشيخ امين ثابت الى دور أبناء تعز قاطبة وصبر خاصة في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.. لافتاً انه من الواجب الديني والوطني التحرك الجاد والصادق للحشد ورفد الجبهات لتسيير القافلة للمرابطين في الجبهات

وبارك اللقاء الإنتصارات التى حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا