أبناء حيس بالحديدة يعلنون النفير العام وينددون باحتجاز السفن النفطية

موقع أنصار الله – الحديدة – 23 رجب 1442 هجرية
خرجت قبائل مديرية حيس ، اليوم الأحد، في وقفة احتجاجية تنديداً واستنكاراً لما تقوم به قوى العدوان من أحتجاز للمشتقات النفطية وجرائم واخرها قصف واستهداف المدنين في حي الربصة بمديرية الحوك بمحافظة الحديدة.
وفي الوقفة بارك المشاركون الانتصارات التي حققها سلاح الجو المسير والقوة الصاروخية في عملية توازن الردع الخامسة وماحققتها من اصابات بالغة في مطارات ومنشئات العدوان في عقر دارهم.
وفي الوقفة الاحتجاجية التي حضرها وكيل المحافظة لشؤون الخدمات أ/ محمدسليمان حليصي ومكتب مشرف المربع الجنوبي إبراهيم حفيظ ومدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي أ/ مروان محمدسليمان حليصي .. أوضح وكيل المحافظه لشوؤن الخدمات أن من يقتل الشعب اليمني باالغارات والقصف ويصب عليهم جام غضبة عبر القنابل والطائرات والصواريخ على المدنين والابرياء والاطفال هو نفسه من يقتل ويحاصر الشعب باالحصار الخانق والتضيق عليه من خلال الممارسات التعسفية والاحتجاز لسفن المشتقات النفطية.
وشدد وكيل المحافظة على ضرورة رفد الجبهات باالمال والرجال خاصه ونحن على مشارف العام السابع حتى يتحقق النصر المبين .. منوها بالاستفادة من محطات السيد الشهيد حسين بدر الدين الحوثي خاصة وان هذه الوقفة تاتي تزامناً مع ذكرى الاستشهاد للشهيد القائد.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا