نظمته الوحدة الاجتماعية .. لقاء موسع للوجهاء والعلماء بتعز إحياءً لذكرى سنوية الشهيد القائد

موقع أنصار الله – تعز – 24 رحب 1442 هجرية

نظمت الوحدة الاجتماعية بمحافظة تعز اليوم الاثنين ، اللقاء الموسع السادس للمشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية وممثلي المجتمع المدني والعلماء وذلك في الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.
وفي اللقاء حيا وكيل المحافظة للشؤون الاجتماعية حامس الحباري تفاعل الجميع في إحياء ذكرى الشهيد القائد الذي واجه قوى الاستكبار العالمي في زمن خضعت فيه الأنظمة العميلة.
وأشار إلى الأوضاع الصعبة التي يمر بها الوطن في ظل استمرار العدوان والحصار، ما يتطلب من مشائخ ووجهاء وأعيان تعز ومثقفيها التحرك الجاد والتحشيد للجبهات لمواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي والمرتزقة.
وقال” إن السيد القائد حسين الحوثي أحيا ثقافة القرآن للأمة وكسر حاجز الخوف في مواجهة أعداء الأمة من منطلق هدي القرآن الكريم وتعزيز ثقافة الجهاد والاستشهاد”.
فيما تطرق مدير فرع هيئة الزكاة بالمحافظة شوقي مغلس في كلمة السلطة المحلية والمشائخ والوجهاء، إلى أهمية إحياء ذكرى سنوية الشهيد القائد في تعزيز روح الإيثار وثقافة الجهاد ومواجهة الظلم والجبروت.
وأوضح أن الهدف من اللقاء، إحياء مبادئ الشهيد القائد الذي رفع راية الحق في زمن الخنوع والخوف والذل والهوان.
ولفت مغلس إلى دور الشهيد القائد في مقارعة قوى الظلم والطغيان .. وقال “إن الشهيد القائد بذل روحه في سبيل الحق ومقارعة الطغيان “.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا