أبناء مزهر في ريمة ينددون باستمرار الحصار ويباركون عملية الردع السادسة

موقع أنصار الله – ريمة – 24 رحب 1442 هجرية

نظمت قبائل منطقة المخلاف بمديرية مزهر محافظة ريمة اليوم الاثنين ، وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار جرائم العدوان الأمريكي السعودي.
وأكد المشاركون في الوقفة بمشاركة أمين محلي المديرية عبدالله يوسف والمشرف إبراهيم الشرفي ومدير أمن المديرية ، مواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان وتقديم المزيد من التضحيات لمواصلة الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.
وأشاروا إلى أن استمرار العدوان الأمريكي السعودي والحصار وتدمير البنية التحتية وقتل الأبرياء لن يزيد الشعب اليمني إلا قوة وصلابة وثباتاً في مواجهته وإفشال مخططاته حتى تحقيق النصر.
وبارك بيان صادر عن الوقفة انتصارات ابطال الجيش واللجان الشعبية بمختلف الجبهات وضربات القوة الصاروخية لأهداف حساسة للعدو ضمن عملية الردع السادسة.
وحمل البيان المجتمع الدولي وفي المقدمة الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمنظمات الإنسانية مسؤولية استمرار تحالف العدوان في قتل المدنيين وتدمير الأعيان المدنية.
وشدد البيان على ضرورة مواصلة التحشيد والنفير العام لرفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد لاستكمال تحرير محافظة مأرب وكافة مناطق المحتلة من قبل العدوان الامريكي السعودي.. داعيا المغرر بهم إلى العودة إلى صف الوطن بالاستفادة من قرار العفو العام.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا