أوقاف صعدة تنظم التصفيات التمهيدية لمسابقة القرآن الكريم

موقع أنصار الله – صعدة – 24 رحب 1442 هجرية

نظم مكتب الهيئة العامة للأوقاف وإدارة تعليم القرآن الكريم بمحافظة صعدة اليوم الاثنين ، المسابقة التحضيرية لحفظة القرآن الكريم “يمن الإيمان في رحاب القرآن للعام 1442هـ”.
وتهدف المسابقة لاختيار المبرزين للمشاركة في مسابقة بين مدرستي الإمام الهادي ومدرسة الإمام عبدالله بن حمزة.
وفي المسابقة ثمن محافظ صعدة محمد جابر عوض جهود القائمين على المسابقة التحضيرية والقائمين على مدارس تعليم القرآن بالمحافظة.
وقال” إن انطلاقتنا هي من القرآن الكريم وبه نعتز وننتصر ولا سعادة ولا حياة ولا انتصار على دول العدوان إلا بالعودة الصادقة لكتاب الله عز وجل”.
وأشار إلى أهمية تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي بالمسابقات لحفظة القرآن الكريم.
وأكد المحافظ عوض أن الشهيد القائد أراد للجميع التحلي بالقرآن في الأخلاق والسلوك والتعامل والقيم والمبادئ وحمل الصفات الإيمانية.
وفي المسابقة بحضور أمين عام محلي المحافظة محمد العماد، أشار وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد لقطاع تحفيظ القرآن الشيخ صالح الخولاني، إلى أن المسابقة التمهيدية لحفظة القرآن الكريم بالمحافظة، تعتبر تدشيناً لفعاليات ذكرى سنوية الشهيد القائد.
وأوضح أن الشهيد القائد حث على الاهتمام بالقرآن الكريم وأيقظ الجميع من الغفلة وأعاد للأمة مجدها من خلال القرآن الكريم.
وقال “نحتفي اليوم في صعدة الصمود والثبات ونتذكر مواقف التضحية والفداء للشهيد القائد حسين الحوثي في مقارعة قوى الطغيان والاستكبار”.
بدوره أشار مدير فرع هيئة الأوقاف بالمحافظة لطف العواوي إلى أهمية المسابقة التي تتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد القائد.
حضر المسابقة رئيس لجنة الخدمات بمحلي المحافظة عبدالواحد شويل ونائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عبدالله الجلال وعدد من العلماء.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا