وقفة قبلية مسلحة لأبناء خدير بتعز لإعلان النفير ورفد الجبهات

موقع أنصار الله – تعز – 24 رجب 1442 هجرية
نظم أبناء مديرية خدير بتعز، اليوم الاثنين، وقفة قبلية مسلحة بحضور رسمي وشعبي أعلنوا من خلالها النفير العام ورفد الجبهات ردا على الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدوان والمرتزقة وردا على استمرار الحصار.
وخلال الوقفة القيت العديد من الكلمات أكدت في مضمونها على مواصلة الصمود في وجه العدوان الغاشم وحصاره الجائر والسير على درب الجهاد المقدس حتى يتحقق النصر لليمن واليمنيين ..
ودعت الكلمات كافة احرار وشرفاء اليمن الى توحيد الصف والكلمة وتعزيز الجبهة الداخلية ورفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح لاستكمال عملية التحرر والاستقلال وتطهير الارض اليمنية من كل الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم واواتهم.
واشارت الكلمات إلى أهمية المرحلة لاسيما وقد اصبح العدوان يلفظ انفاسه الاخيرة في مواجهة البأس اليماني.
كما استنكرت الكلمات وبشدة الاعمال الاجرامية التي يرتكبها مرتزقة مدينة تعز بحق المواطنين الابرياء والتي كان من اخرها استهداف حافلة للطلاب المعاقين والذي نتج عنه اصابة احدى الطالبات .

وباركت الانتصارات العظيمة التي يحققها ابطال الجيش واللجان الشعبية في شتى الميادين والجبهات وفي جبهة مأرب على وجه الخصوص .. والانتصارات التي تحققها المؤسسة العسكرية اليمنية ممثلة بالقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير بإستهدافها العمق السعودي .

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا