توزيع أجهزة تعويضية لذوي الاحتياجات الخاصة بصعدة

موقع أنصار الله – صعدة – 25 رحب 1442 هجرية

وزع صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بمحافظة صعدة اليوم الثلاثاء ، أجهزة تعويضية على ذوي الإعاقات الحركية والسمعية بتمويل من منظمة رعاية الأطفال الدولية.
وتضمنت الأجهزة 110 كراس متحركة، و 120 سماعة بالتنسيق مع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل وفرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية.
وفي التوزيع ثمن أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة محمد العماد، جهود مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل ومنظمة رعاية الأطفال في التخفيف من معاناة المعاقين وتوفير احتياجاتهم من الأجهزة التعويضية.
وأشار إلى أهمية تقديم المساعدات وتلبية احتياجات ذوي الاحتياجات الخاصة، في ظل الظروف الصعبة الناتجة عن استمرار العدوان والحصار.
فيما حث مديرعام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة سلطان راشد ، المنظمات والمؤسسات العاملة بالمحافظة على تنفيذ مشاريع تنموية وانشاء مراكز لتأهيل وتدريب ذوي الاحتياجات الخاصة وتوفير أجهزة تعويضية لتسهيل ادماجهم في المجتمع وممارسة حياتهم الطبيعية.
من جهته أشار ممثل المنظمة عبدالله المنجشي إلى حرص المنظمة على تقديم المساعدات الإنسانية ورعاية الأطفال، مثمناً جهود السلطة المحلية وفرع المجلس الأعلى في تسهيل عمل المنظمة بالمحافظة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا