تربية همدان بصنعاء ينظم فعالية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد

موقع أنصار الله – صنعاء – 25 رحب 1442 هجرية

نظم مكتب التربية والتعليم بمديرية همدان محافظة صنعاء اليوم الثلاثاء ، فعالية ثقافية لإحياء ذكرى سنوية الشهيد القائد تحت شعار “ترسيخ الهوية الإيمانية ومرور ستة أعوام من الصمود”.
وفي الفعالية أشار مدير مكتب التربية بالمحافظة هادي عمار إلى أهمية إحياء هذه الذكرى التي تعزز من روح الجهاد والاستبسال وتحيي في الأمة معاني التضحية والفداء في نصرة الحق والمستضعفين.
وأكد عظمة المشروع الذي جسده الشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي وتضحياته في مواجهة الطغاة والمستكبرين والتصدي للمؤامرة التي تحاك ضد الأمة من قبل أعدائها.
فيما اعتبر نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة يحيى القنوص، تضحيات الشهيد القائد، أحد أبواب البذل والعطاء في سبيل الله وخدمة الأمة.
وحث على ضرورة الاهتمام بذوي الشهداء ورعايتهم، وتقديم سبل العناية بهم عرفاناً بتضحياتهم في الدفاع عن الوطن.
وفي الفعالية التي حضرها رئيسا شعبتي التعليم يحيى المنتصر والمالية خالد عيضة ومديرا الوسائل عبدالعزيز محمود والرقابة محمد الحميري، أشار نائب مدير التربية بهمدان عادل السودي إلى أن إحياء ذكرى سنوية الشهيد القائد يعبر عن الوفاء والعرفان بتضحياته وكافة شهداء الوطن.
تخلل الفعالية فقرات إنشادية ومشاركات متنوعة لطلاب مدرسة الوحدة العربية.
عقب ذلك ناقش لقاء تربوي بمديرية همدان برئاسة مدير مكتب التربية بالمحافظة هادي عمار، أداء القطاع التربوي بالمديرية.
واستعرض اللقاء الذي ضم نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة يحيى القنوص وأعضاء اللجنة المختصة بتقييم العملية التعليمية بتربية المحافظة ونواب مدير التربية بالمديرية ورؤساء الأقسام ومدراء المدارس، ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية والصعوبات التي تواجه سير العملية التعليمية ووضع الحلول الكفيلة بإنجاح العام الدراسي.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا