اجتماع بالضالع يناقش تعزيز جهود التحشيد ورفد الجبهات

موقع أنصار الله – الضالع – 25 رحب 1442 هجرية

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة الضالع اليوم الثلاثاء ، برئاسة المحافظ محمد الحدي، آلية تعزيز جهود التحشيد والتعبئة لرفد الجبهات، وتسهيل إجراءات عودة المغرر بهم إلى صف الوطن.
واستعرض الاجتماع دور المكاتب التنفيذية في إنجاح مهام لجان التحشيد، والتواصل مع أسر وذوي المغرر بهم من أبناء مناطقهم للعودة الآمنة إلى أهاليهم.
وأشاد المكتب التنفيذي بعملية توازن الردع السادسة في العمق السعودي والانتصارات التي يحققها الجيش واللجان في مختلف الجبهات.
وأشار محافظ الضالع إلى ضرورة الهبة الشعبية لدعم المرابطين في الجبهات، خاصة جبهة مأرب التي يٌعول عليها حسم المعركة مع العدو وكسر شوكته وغطرسته.
وشدد على أهمية تعزيز التلاحم والاصطفاف لإنجاح أعمال التحشيد والتعبئة دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.
وحث المحافظ الحدي أبناء الضالع على التفاعل مع حملة التحشيد بما يعزز من الصمود في مواجهة العدوان .. داعيا المغرر بهم العودة إلى مناطقهم باﻹستفادة من قرار العفو العام.
فيما أشار عضو مجلس الشورى مسعد الغرباني، إلى أن تصعيد العدوان في الجبهات يتطلب من الجميع أن يكونوا في مقدمة الصفوف لطرد الغزاة والمحتلين.
وثمن دور قيادة السلطة المحلية وحرصها على توحيد الجبهة الداخلية والدعوة لرفد الجبهات بقوافل العطاء والدعم لمواجهة قوى العدوان وإفشال مخططاتها التدميرية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا