السلطة المحلية في الحديدة تنظم فعالية بعنوان  “على نهج الشهيد القائد نواصل مواجهة المستكبرين”

موقع أنصار الله – الحديدة – 25 رحب 1442 هجرية

نظمت السلطة المحلية والمكتب الإشرافي بمحافظة الحديدة، اليوم الثلاثاء ، فعالية خطابية، بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي تحت شعار ” على نهج الشهيد القائد نواصل مواجهة المستكبرين”.
وفي الفعالية بحضور عضو مجلس الشورى جبران الرازحي، أشار القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم، إلى أن ذكرى الشهيد السنوية تمثل محطة لاستلهام العبر والسير على نهجه في مواجهة قوى الإستكبار.
وأكد أن المرحلة اليوم هي مرحلة الشجعان الذين سخروا حياتهم للتصدي لأعداء الأمة .. لافتا أن اليمنيين استطاعوا التصدي لقوى العمالة والإرتهان بعزيمة وإصرار.
بدوره أوضح وكيل أول المحافظة أحمد البشري، أن مشروع الشهيد القائد جاء في اللحظة التي تولى فيها الكثير أعداء الأمة.. مؤكدا أن مشروع الشهيد جاء لاستنهاض الأمة لمواجهة قوى والإستكبار والغطرسة.
وبين أن الشهيد القائد قدم للأمة الرؤية القرآنية ورسخ الهوية الإيمانية وهو ما نفخر به اليوم.
فيما بين مدير مكتب الهيئة العامة للأوقاف بالمحافظة فيصل الهطفي، أن مشروع الشهيد القائد جاء لانتشال الأمة من واقع الارتهان للغرب إلى الإمتثال لأوامر الله في زمن كممت فيه الأفواه وطأطأة الرؤوس لقوى الضلال وفي مقدمتها أمريكا وكيان إسرائيل.
وبين أن مشروع الشهيد القائد مشروع للنصر والعزة إذا ما امتثلت الأمة لأوامر الله وعملت على تصحيح المفاهيم الخاطئة التي كانت سببا في معاناتها.
بدورهما أشار نائب رئيس جامعة دار العلوم الشرعية الشيخ علي عضابي ونائب مسؤول وحدة العلماء والمتعلمين الشيخ علي صومل، إلى أن الشهيد حسين بدر الدين الحوثي تجاوز الغرب وحلفاءهم لإخراج الأمة من وطأة الاستعمار الفكري الذي هو أشد فتكا بالشعوب من الاستعمار العسكري والاقتصادي.
وأكدا أهمية السير على نهج مؤسس المسيرة القرآنية لمواجهة الأخطار والتصدي لكل المحاولات لسلب الأمة هويتها الإيمانية.. مشددين على أهمية وحدة الصف والتحرك لمواجهة العدوان الغاشم على الوطن.
وعلى هامش الفعالية كرم القائم بأعمال محافظ الحديدة وعضو مجلس الشورى ووكلاء المحافظة، الأسرى المحررين من سجون العدوان مؤخرا، تقديرا لمواقفهم البطولية وتضحياتهم في التصدي لأعداء الوطن.
تخلل الفعالية التي حضرها وكيلا المحافظة علي قشر وعلي الكباري وعضو لجنة تنسيق إعادة الإنتشار اللواء محمد القادري ورئيس جامعة الحديدة الدكتور محمد الأهدل ومدراء المكاتب التنفيذية والمؤسسات والهيئات ومدراء المديريات قصيدتين للشاعرين أيوب حشاش وأسد باشا وفقرة إنشادية لفرقة الشهيد الصماد.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا