أبناء البرح بتعز يعلنون النفير العام لمواجهة قوى الطغيان

موقع أنصار الله – تعز – 25 رحب 1442 هجرية

نظم أبناء ومشائخ ووجهاء مديرية مقبنة بمحافظة تعز اليوم الثلاثاء في منطقة البرح ، وقفة قبلية مسلحة كبرى تنديداً بجرائم العدوان الأمريكي السعودي وإعلان النفير العام الى جبهات الكرامة والفداء لمواجهة قوى الطغيان.
وفي الوقفة أكد محافظ محافظة تعز سليم المغلس أن مقبنة مقبرة الغزاة، وأبنائها مثالاً في التضحية والجهاد والبذل والعطاء… مثمناً المواقف المشرفة لقيادات ووجهاء وعقال وأبناء مديرية مقبنة في مواجهة العدوان ودعم المرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن، وإعلان النفير ودعم الجبهات.
وأكد أن هذه الحشود الشعبية هي التي يراهن عليها الشعب اليمني ويعتمد عليها في مواجهة العدوان والإنتصار عليه… لافتاً أن مقبنة بأبنائها قلعة حصينة وستتحطم على أسوارها أمال وطموحات جحافل الغزاة والمرتزقة.
وأشاد المحافظ المغلس بالانتصارات التي تحققت، لافتاً إلى أن التعجيل بحسم المعركة مسؤولية تقع على كافة فئات المجتمع من خلال استمرار دعم المرابطين ورفد الجبهات.
وأشار إلى أن الوقفة تتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي الذي استنهض الأمة من خلال المسيرة القرآنية والمشروع الذي تحرك من خلاله للدفاع عن الحق وترسيخ الهوية الإيمانية.
وأكد محافط تعز أهمية استمرار التحرك الشعبي والرسمي لتعزيز جهود التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد وقوافل العطاء للدفاع عن الوطن وسيادته.
وفي الوقفة أشار المحتشدون الى استمرار الصمود والثبات ودعم الجبهات بالرجال والقوافل لمواصلة معركة التحرر والاستقلال حتى تحرير كل شبر من أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.
وأكد مشائخ ووجهاء وأبناء مديرية مقبنة صمودهم في مواجهة العدوان، ورفد الجبهات بالرجال والمال للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وكرامة وعزة الشعب اليمني.
كما جددوا تأكيدهم بالوقوف صفاً واحداً مع كافة القبائل اليمنية والجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان الذي يمارس أبشع الجرائم بحق أبناء الشعب اليمني.
وشدد أبناء المديرية على ضرورة النفير العام في مواجهة المعتدين والإلتحاق بالرجال في مختلف جبهات العزة والكرامة… مثمنين جهود وتضحيات المجاهدين من الجيش واللجان الشعبية وما يسطرونه من انتصارات عظيمة في مختلف جبهات المواجهة مع العدو الأمريكي السعودي الإماراتي ومرتزقتهم.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا